ذهب «بشت» الفنان الكويتي سليمان القصار يصل لسعر منزل! «شاهد»

main image
أفصح الفنان الكويتي سليمان القصار عن المكان الذي يفضل الاحتفاظ بأطقمه ومشغولاته الذهبية فيه، وذلك خلال لقاء تليفزيوني في أحد البرامج.
 

طقم ذهبي بسعر منزل

ورداً على سؤال مقدم البرنامج، قال القصار إنه يطمئن لإيداع أطقمه الذهبية في البنك، فهو مكان أكثر أمناً من المنزل، متابعاً: من خاف سلم، وعندما سأله المذيع على مدى صحة ما يقال عن أن سعر طقم ذهبي يملكه قد يصل لسعر منزل، رد الفنان الكويتي مبتسماً: خير من عند الله رب العالمين.

 
 
 
 

 
 
 
 
 
 
 
 
 

#القصار @onesecret_beautycenter .. . . . . . . . . . الحساب برعاية الاخصائية المبدعه مريم بهمن @onesecret_beautycenter . . حان وقت التغير الى موديلات 2020 في احدث موديلات الشعر قص او صبغة او مكياج والعناية بالبشرة مع الاخصائية في عالم التغيير والتجديد (مريم بهمن ) و من بحاجة الى تغير لون شعرها و خايفه من سحب اللون في جميع العلاجات قبل و بعد الصبغة وتركيب الاكستنشن كفالة على الكواليتي وفِي اكثر من نوع تركيب ستيكر و الكيراتين و الكلبس و الحلقات حسب الطلب والاكستنشن طبيعي ١٠٠٪؜ تقدرين تصبغينه وتسحبين لونه أيضا متوفر عندنا اكستنش شعره بشعره( المخفي ) حق كثافة الشعر حياكم الله بزيارتنا في صالونا و معهدنا الصحي في الشعب البحري . للحجز : 67754916-55000928. ' @onesecret_beautycenter @onesecret_beautycenter @onesecret_beautycenter @onesecret_beautycenter

A post shared by حساب شي ماشفتوه (@q8.shi) on

 
الفنان الكويتي سليمان القصار كان قد أثار جدلا بعد تداول مقطع فيديو لاثنين من مساعديه العام الماضي، يظهران خلاله أثناء تعليق قطع ذهبية كبيرة في «البشت» الخاص به المطرز بخيوط الذهب استعدادا لارتدائه في إحدى الحفلات.

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من مجتمع وأعمال