الزكام يضع راشد الماجد في موقف محرج..ماذا حدث؟ «فيديو»

الزكام يضع راشد الماجد في موقف محرج..ماذا حدث؟

موقف محرج لراشد الماجد

الزكام يحرج راشد الماجد

تعرض الفنان راشد الماجد لموقف محرج أثناء إحياء إحدى الحفلات الغنائية ضمن جلسات «سمرات شتاء الرياض» المقامة بمنطقة الثمامة.

موقف محرج لراشد الماجد

وظهر الماجد في مقطع فيديو أثناء استخدامه «الشماغ»؛ لمسح أنفه حيث كان يعاني من سيلان الأنف أو الزكام، بدلًا من استخدام المنديل الذي لم يكن متوفرًا حينها.
 
وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي هذا الموقف، موجهين اللوم للمخرج المسئول عن الحفل لعرضه هذه اللقطة التلقائية من الفنان.

الزكام يحرج راشد الماجد

وأكد المغردون أن ما حدث هو خطأ المخرج الذي لم يحول الكاميرا إلى مشهد آخر بمجرد ملاحظة ذلك؛ حتى لا يضع راشد الماجد في موقف محرج.
 
ودافع الكثيرون عن الفنان المحبوب، بأنه تصرف تلقائي، ولم يجد أمامه سوى الشماغ لإنقاذ الموقف؛ حتى لا يسيء إلى منظره.
 
وقال أحد المغردين مبرراً تصرف راشد الماجد «ماذا كان ليفعل الرجل، هذا هو الحل الأقرب»، في حين طالب آخرون المخرج بسرعة تحريك الكاميرا.
 

 

كل ما هو مميز تجدونه على و

لمشاهدة أجمل صور وفيديوهات الأناقة والمنوعات زوروا  و

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع مشاهير

مفاجأة في قضية اقتحام فيلا نانسي عجرم.. النائب العام يتهم زوجها بالقتل العمد!

فجّرت تقارير صحفية لبنانية مفاجأة من العيار الثقيل؛ حيث أشارت إلى أن القاضية غادة عون النائب العام اللبناني، وجهت تهمة القتل العمد لزوج الفنانة نانسي عجرم، الدكتور فادي الهاشم، في القضية التي شغلت...

منهم رابح صقر وراشد الماجد.. أكبر مزادات بيع مقتنيات الفنانين حول العالم

الإعجاب بـ النجوم والمشاهير أمر شائع في جميع دول العالم، فهؤلاء المشاهير لهم شعبية جارفة يجوبون وراءهم العالم، ويحرصون على شراء مقتنياتهم؛ لحبهم للنجم، لذا في بعض الأحيان تباع مقتنيات النجوم...