رالي داكار السعودية 2020 يصل مراحل الحسم.. بيرتهانسل يحسم المرحلة التاسعة

السائق الفرنسي بيترهانسل

السائق القطري ناصر العطية

متصدر الترتيب العام كارلوس ساينز

السائق السعودي يزيد الراجحي

تواصل التشويق والإثارة في رالي داكار السعودية 2020، بعدما اقترب من مراحل الحسم والأمتار الأخيرة، حيث حسم السائق الفرنسي بيترهانسل المرحلة التاسعة من السباق، متقدماً بفارق 15 ثانية فقط عن الثاني القطري ناصر العطية، فيما أنهى متصدر الترتيب العام كارلوس ساينز المرحلة في المركز الخامس.
 

الترتيب العام رالي داكار السعودية 2020

ورغم تقهقره نسبياً في المرحلة التاسعة، استمر الإسباني ساينز في صدارته للترتيب العام لسباق رالي داكار السعودية 2020، ولكن تقلص الفارق بينه وصاحب المركز الثاني القطري ناصر العطية؛ ليصبح 24 ثانية فقط، مع بقاء 3 مراحل فقط في السباق.

تألق سعودي

بيترهانسل الفائز بسباق المرحلة التاسعة، عزز مركزه الثالث في الترتيب العام بفارق أقل من 7 دقائق عن الأول ساينز، فيما شهدت المرحلة أداءً مميزاً للسعودي ياسر سعيدان الذي أنهاها ثالثاً، فيما جاء مواطنه يزيد الراجحي بالمركز السادس.
 
المرحلة التاسعة من سباق رالي داكار السعودية 2020 انطلقت من وادي الدواسر حتى الوصول إلى حرض، بمسافة إجمالية بلغت 886 كيلومتراً.

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع سيارات ومحركات

شباب سعوديون يمارسون التفحيط بمهارة عالية..فيك تقلدهم؟ «فيديو»

يتنافس الكثير من الشباب السعوديين في ممارسة التفحيط بسياراتهم وإظهار مهارتهم في الاستعراض بها، حيث إنه يعد من أكثر الهوايات التي تنتشر بينهم بالرغم من خطورته على حياتهم.(فيديو) هواية السعوديين...