مؤلم.. «قفزة الموت» تنهي حياة نجم المصارعة الحرة «فيديو»

«قفزة الموت» تنهي حياة مصارع داخل الحلبة (فيديو)

المصارع المكسيكي

المصارع المكسيكي " لا باركا"

لحظة سقوط لا باركا على الارض

تشهد حلبات المصارعة الحرة بين الحين والآخر نهايات مأساوية لأشهر نجومها لينقلب العرض المبهر إلى عزاء في دقائق معدودة؛ كان آخرها إعلان وفاة المصارع المكسيكي "لا باركا" إثر قيامه بحركة "قفزة الموت" فاشلة.
 

وفاة نجم المصارعة الحرة

أنهت المصارعة الحرة حياة نجم آخر من نجومها عقب فشله في القيام بحركة "قفزة الموت"؛ بعد أن علقت قدماه في الحبل أثناء استعداده للقفز على منافسه الذي كان خارج الحلبة.
 
 
سقط المصارع المكسيكي وارتطم بقوة بالجدار فاقداً للوعي بعد أن أصيب بكسور في منطقة الرقبة وفقرات العنق ليتم نقله للمستشفى سريعاً وسط صدمة الجماهير.
 
نتيجة بحث الصور عن ‪Accidente de LA PARKA en Coliseo Monterrey‬‏
 
المصارع ظل فترة في غيبوبة قبل أن يتم شفاؤه بشكل مؤقت والبدء بعملية إعادة التأهيل؛ وعلى ما يبدو أن فترة الغيبوبة التي قضاها المصارع؛ قد أثرت بشكل كبير على أعضائه الداخلية ليتوفى المصارع بفشل في الكلي والرئتين.
 
 
نتيجة بحث الصور عن ‪Accidente de LA PARKA en Coliseo Monterrey‬‏
 
وصنفت المصارعة الحرة بأنها الرياضة الأخطر في العالم، وذلك بعد أن حصدت بحركاتها المميتة أرواح أشهر نجومها على رأسهم "أوين هارت، وكريس كانديدو".
 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع غرائب ومنوعات

مخالفون يتسلقون الأشجار للهروب من قبضة الأمن..هل نجحت حيلتهم؟ «فيديو»

تمكن رجال شعبة دوريات الأمن من إلقاء القبض على مجموعة من العمال المخالفة بأحد المواقع بمحافظة المزاحمية بعد محاولتهم الهروب.فيديو | زعيم عصابة يتنكر في هيئة ابنته للهروب من السجنمخالفون يتسلقون...