مؤلم.. «قفزة الموت» تنهي حياة نجم المصارعة الحرة «فيديو»

«قفزة الموت» تنهي حياة مصارع داخل الحلبة (فيديو)

المصارع المكسيكي

المصارع المكسيكي " لا باركا"

لحظة سقوط لا باركا على الارض

تشهد حلبات المصارعة الحرة بين الحين والآخر نهايات مأساوية لأشهر نجومها لينقلب العرض المبهر إلى عزاء في دقائق معدودة؛ كان آخرها إعلان وفاة المصارع المكسيكي "لا باركا" إثر قيامه بحركة "قفزة الموت" فاشلة.
 

وفاة نجم المصارعة الحرة

أنهت المصارعة الحرة حياة نجم آخر من نجومها عقب فشله في القيام بحركة "قفزة الموت"؛ بعد أن علقت قدماه في الحبل أثناء استعداده للقفز على منافسه الذي كان خارج الحلبة.
 
 
سقط المصارع المكسيكي وارتطم بقوة بالجدار فاقداً للوعي بعد أن أصيب بكسور في منطقة الرقبة وفقرات العنق ليتم نقله للمستشفى سريعاً وسط صدمة الجماهير.
 
نتيجة بحث الصور عن ‪Accidente de LA PARKA en Coliseo Monterrey‬‏
 
المصارع ظل فترة في غيبوبة قبل أن يتم شفاؤه بشكل مؤقت والبدء بعملية إعادة التأهيل؛ وعلى ما يبدو أن فترة الغيبوبة التي قضاها المصارع؛ قد أثرت بشكل كبير على أعضائه الداخلية ليتوفى المصارع بفشل في الكلي والرئتين.
 
 
نتيجة بحث الصور عن ‪Accidente de LA PARKA en Coliseo Monterrey‬‏
 
وصنفت المصارعة الحرة بأنها الرياضة الأخطر في العالم، وذلك بعد أن حصدت بحركاتها المميتة أرواح أشهر نجومها على رأسهم "أوين هارت، وكريس كانديدو".
 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع غرائب ومنوعات

الملايين من قناديل البحر تغزو شواطئ الفلبين بسبب كورونا (فيديو)

تعرضت شواطئ الفلبين للغزو الوردي من قبل الملايين من قناديل البحر الوردية التي فرضت سيطرتها على أجمل شواطئ البلاد، بعد أن أصبحت مهجورة من قبل البشر جراء حظر التجوال والإجراءات الاحترازية المرافقة...

خوفاً من كورونا.. شاهد أغرب طريقة لتعقيم الأشخاص في الهند «فيديو»

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يوثق أغرب طريقة للتعقيم من فيروس كورونا في مدينة بريلي بالهند لتجنب الإصابة بالمرض.لتجنب انتقال فيروس كورونا.. كيف يمكنك تطهير هاتفك؟طريقة غريبة...

بطريقة بسيطة.. كيف تصنع كمامتك الخاصة في 45 ثانية؟ «فيديو»

نشر المركز الأمريكي للسيطرة على الأمراض والوقاية، مقطع فيديو يوضح طريقة صنع كمامة الوجه من القماش، في مدة لا تزيد على 45 ثانية فقط.حفاظاً على صحتك.. الطريقة السليمة لارتداء الكمامة وحالات استخدامها...