صور| لن تجد أجمل من تلك الأماكن لقضاء الأجازة

main image
12 صور
هل تفكر في قضاء عطلة؟ إليك أفضل الأماكن حول العالم

هل تفكر في قضاء عطلة؟ إليك أفضل الأماكن حول العالم

إيطاليا

إيطاليا

فرنسا

فرنسا

أمريكا

أمريكا

إسبانيا

إسبانيا

اليونان

اليونان

أستراليا

أستراليا

نيوزيلاندا

نيوزيلاندا

تايلاند

تايلاند

تركيا

تركيا

الهند

الهند

كثير من مدن العالم يستحق أن تسافر إليها، لكن الوقت، وغالباً المال، لا يكفي لزيارة كل هذه المدن، ولذلك نشأت فكرة أن يتعلم السياح من بعضهم البعض عن أفضل المدن التي قاموا بزيارتها؛ حتى يحظى الفرد بأفضل الرحلات.

وقد قامت مجلة Condé Nast Traveler، المتخصصة في السياحة والسفر، باستطلاع آراء قرائها حول أفضل البلاد التي زاروها حول العالم، ووفقاً لهذا الاستطلاع، نقدم لك أفضل 10 دول يمكن أن تستمتع بزيارتها.

1- إيطاليا

من يستطيع مقاومة نداء المعكرونة والبيتزا الإيطالية والشعب الجميل، حيث تحتل إيطاليا المرتبة الأولى كأفضل دولة يمكن أن تسافر إليها، وفقاً لتصويت قراء CNT، للمرة الخامسة على التوالي. وبالطبع لا مفر من زيارة مدينة البندقية، بشواطئها الخلابة.

2- فرنسا

تعتبر واحدة من أكثر الأماكن رومانسية في العالم، وهي رائعة طوال العالم، إلا أن فصل الربيع هناك له طعم آخر، حيث التنزه والمرح اللامحدود.

3- الولايات المتحدة

تشد الحواضر الأمريكية انتباه كثير من السياح كل عام، حيث يمكن الاستمتاع بالحدائق العامة صديقة الأسرة، بطبيعتها ومناظرها الخلابة.

4- إسبانيا

تتميز إسبانيا بجانب طبيعتها الخلابة، بمطبخها المميز، حيث يمكنك التجول بين مطاعمها والاستمتاع بوجبات من أشهى ما يمكن أن تذوقه، ويعتبر شهر إبريل من أفضل الأوقات التي تزور فيها إسبانيا؛ حيث يكون الجو رائعاً.

5- اليونان

تعتبر اليونان مقصداً سياحياً جذاباً؛ بما تحويه من متاحف وفنادق ومحلات، ما يمثل ثروة ثقافية ممتازة، خصوصاً في العاصمة أثينا، إضافة إلى المياه الفيروزية الصافية في مايكونوز.

6- أستراليا

تعتبر مدينة ملبورن أفضل مدينة صالحة للعيش فيها حول العالم، ولذلك بالطبع فهي مكان مثالي للسفر وقضاء عطلة، كما تحتوى أستراليا على عجائب طبيعية جميلة قلما تجدها في مكان آخر.

7- نيوزيلاندا

تعتبر مكاناً مناسباً جداً للمغامرين، حيث يمكنك الاستمتاع حقاً بالعيش في كوخ صغير بلا كهرباء على جزيرة الجدار العظيم THE GREAT BARRIER، إضافة إلى الاستشفاء بمياه ينابيع مارويا MARUIA، والتنزه في التضاريس البركانية.

8- تايلاند

تايلاند دائماً قادرة على إبهارك بثقافتها النابضة بالحياة، ومطبخها الغريب، ومنتجعاتها التي تعتبر في قمة الرفاهية والمتعة، وانتشرت مؤخراً المنتجعات الصحية، حيث يمكنك التخلص من السموم وممارسة اليوجا.

9- تركيا

رائعة هي تركيا بمساجدها فائقة الجمال، وقلاعها الساحرة، وعجائبها الطبيعية، مثل قلعة القطن، وهي مساحات من الترافرتين (الحجر الجيري) مليئة بالمياه الغنية بالمعادن، وبالطبع لا مفر من زيارة إسطنبول الجميلة.

10- الهند

من الشواطئ الرملية الممتعة إلى كهوف بوذا القديمة، لا تنتهي عجائب الهند أبداً، وبعيداً عن حشود السكان الهائلة في مومباي، تعتبر كشمير أفضل كثيراً، لدرجة أن البعض يصفها بأنها سويسرا الهندية.

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من غرائب ومنوعات