كيف احتفى محبو المطرب الكوري «كاي» بعيد ميلاده الـ26؟

كيف احتفى محبوا المطرب الكوري «كاي» بعيد ميلاده الـ26؟

احتفاء بعيد ميلاد كاي

تهنئة كاي بعيد ميلاده تجتاح تويتر

عيد ميلاد المطرب الكوري الجنوبي «كيم جونغ» الشهير بـ«كاي»

صور وفيديوهات «كاي» تجتاح موقع «تويتر»

تهنئة فرقة إكسو لكاي بعيد ميلاده

كاي بين أعضاء فرقة إكسو

احتفى محبو المطرب الكوري الجنوبي «كيم جونغ» الشهير بـ«كاي» بعيد ميلاده الذي يحل اليوم الثلاثاء، ما جعل تهنئاتهم له تتصدر الترند الأول بجميع أنحاء العالم.

احتفاء بعيد ميلاد كاي

واستغل معجبو المطرب الكوري، الاحتفال بيوم ميلاده الـ26 لإظهار مدى حبهم له بتدوين التهنئات تحت هاشتاج «HappyKAIDay» على موقع «تويتر».
 
واجتاحت صور وفيديوهات «كاي» موقع «تويتر» حيث نشر الكثير من معجبيه لقطات له أثناء غنائه وأدائه لفقرات راقصة خلال بعض الحفلات.
 
وقال أحد معجبيه «أجمل وألطف شخص في الحياة كلنا نتمنى له سنة جميلة»، وقالت أخرى «بدخول كوريا يوم جديد أصبح عمر راقص اكسو ذو الكاريزما المميزه 26 عاماً نتمنى له الكثير من التألق والنجاح».

تهنئة كاي بعيد ميلاده تجتاح تويتر

وقال حساب آخر «أحس ولا شي بيعبر عن حبي لهالملاك يارب تكون سنته حلوة ويكون سعيد»، وأضاف آخر «هابي بيرث داي لصاحب الرقص القوي وقدوه الايدولز جونغ ان».
 
«كاي» هو مغنٍ وراقص كوري جنوبي وعضو بالفرقة الكورية الجنوبية الصينية «إكسو»، كما أنه عضو بالفرقة الفرعية «إكسو كي»
 
واكتشف «كاي» موهبته في الرقص عندما كان في الثامنة من عمره، واهتم بتطويرها بالحصول على دروس في رقص الجاز إلى أن انتقل إلى تعلم رقص الباليه ثم الهيب هوب.
 
ولم تقتصر أعمال «كاي» على الغناء والرقص فقط، إنما شارك في أكثر من عمل درامي كوري، ما جعله يحظى بشعبية كبيرة بين محبي الدراما الكورية.
 

 

كل ما هو مميز تجدونه على و

لمشاهدة أجمل صور وفيديوهات الأناقة والمنوعات زوروا  و

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع مشاهير