هل اكتشفتها أول مرة؟.. أخطاء ساذجة بأشهر الأعمال الدرامية

هل اكتشفتها أول مرة؟.. أخطاء ساذجة بأشهر الأعمال الدرامية

The Crown

Game of Thrones

The Simpsons

Stranger Things

Supernatural

Two and a Half Men

Friends

The Big Bang Theory

ER

أحياناً يقترف صنّاع الأعمال الدرامية أخطاءً يلاحظها الجمهور، وربما تصيبهم بالاستياء، وفي أحيان أخرى يسخرون منها ويضحكون.
 
وعلى مدار السنوات الماضية، لم تخلُ بعض المسلسلات حتى الشهيرة التي حققت نجاحاً كبيراً من أخطاء.
 
في ما يلي نستعرض مجموعة من الأخطاء التي ظهرت في بعض أشهر الأعمال الدرامية.
 
 
The Crown
 

 
حصل المسلسل الشهير الذي يُعرض على شبكة "نتفليكس" على الكثير من الجوائز وتلقى الإشادة من قبل العديد من الجهات، ولكن مُشاهدي المسلسل الذي يدور حول العائلة البريطانية المالكة لاحظوا خطأ في الإعلان الدعائي للموسم الثالث.
 
عندما تظهر "أوليفيا كولمان" التي تلعب دور الملكة إليزابيث الثانية، وهي تحتفل باليوبيل الفضي لحكمها في عام 1977، فيما أخطأ المُعلق الصوتي في ذكر تاريخ تتويج الملكة.
 
Game of Thrones
 
 
حقق مسلسل "صراع العروش"، نجاحاً كبيراً ولكنه مع ذلك لم يخلُ من الأخطاء، والتي كان من أكثرها فادحة ظهور كوب من مقهى "ستارباكس" على المنضدة أمام الممثلة إميليا كلارك التي تلعب دور "دينيريس تارغاريان".
 
كذلك ظهرت بعض الزجاجات البلاستيكية إلى جانب صامويل تارلي والسير دافوس في الحلقة الأخيرة بالموسم الأخير.
 
 
The Simpsons
 
 
من أشهر مسلسلات الرسوم المتحركة الكوميدية في عالم الدراما التليفزيونية، وقع صنّاع المسلسل في عدة أخطاء، كان من أبرزها عندما أخبرت مارج زوجها هومر بأنها حامل في ابنتهما ماجي، بينما تظهر ماجي في الصورة المُعلقة على الجدار في غرفة المعيشة في بيت الأسرة.
 
Stranger Things
 
 
تجري أحداث الموسم الثاني من المسلسل التشويقي في أكتوبر 1984، بعد عام واحد من وقوع أحداث الموسم الأولى.
 
وقال النقاد إنه من الممكن اعتبار هذا المسلسل بمثابة إعادة إحياء لفترة الثمانينيات وتقديمها للمشاهدين في أفضل صورة، ولكن صنّاع العمل اقترفوا خطأ إذ تضمنت إحدى الحلقات أغنية There is a Light That Never Goes Out التي ظهرت لأول مرة في عام 1986.
 
Supernatural
 

 
في الموسم الأول من المسلسل الشهير كان يبدو أن النجوم كسالى نوعاً ما، لذلك تحدثوا إلى بعضهم بأسمائهم الحقيقية وليس أسماء شخصياتهم، وهو ما أثار سخرية الجمهور.
 
 
Friends
 
 
 
رغم نجاحه الساحق إلا أن المسلسل كان به بعض الأخطاء خاصة تلك المتعلقة بالممثلين البدلاء، في الحلقة الـ15 من الموسم التاسع من المسلسل الكوميدي الشهير جرى استبدال الممثلة الأمريكية جينفر أنيستون التي تلعب دور رايتشيل بينما تشارك في المشهد، وكان ذلك واضحاً حتى أن الممثلة البديلة ارتدت ملابس مختلفة تماماً. وفي حلقة أخرى بينما كانت فيبي تتحدث إلى مونيكا كان واضحاً أن المرأة التي تجلس ليست مونيكا، وأنها امرأة أخرى.
 
The Big Bang Theory
 
 
اقترف أبطال المسلسل أكثر من خطأ فيما يتعلق بأسماء، في إحدى الحلقات ذكرت الممثلة كالي كوكو التي تجسد شخصية كالي والدها باسم "بوب"، ولكنها بعد ذلك عرفته على أصدقائها باسم "وايت". وكانت هناك بعض الأخطاء المتعلقة بالمصعد المعطل في البناية.
 
Two and a Half Men
 

 
وقع تشارلي شين في خطأ في إحدى حلقات المسلسل، إذا ظهر وهو يستخدم الآي فون بطريقة خاطئة بينما كان يجلس في سيارة إلى جانب امرأة جذابة ومثيرة.
 
ER
 
 
خلال حلقات المسلسل ذكر الطبيب دوج روس الذي لعب دوره جورج كلوني أن لديه ابناً من كارول التي جمعته معها علاقة رومانسية، ومع ذلك قال في إحدى الحلقات إنه ليس لديه أي أبناء. 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع غرائب ومنوعات

مخالفون يتسلقون الأشجار للهروب من قبضة الأمن..هل نجحت حيلتهم؟ «فيديو»

تمكن رجال شعبة دوريات الأمن من إلقاء القبض على مجموعة من العمال المخالفة بأحد المواقع بمحافظة المزاحمية بعد محاولتهم الهروب.فيديو | زعيم عصابة يتنكر في هيئة ابنته للهروب من السجنمخالفون يتسلقون...