تطبيق جديد يهدد عرش فيسبوك.. ومشاهير العالم: مميزاته خرافية

main image
4 صور
Community تعرف على التطبيق الجديد الذي يستخدمه النجوم حول العالم

Community تعرف على التطبيق الجديد الذي يستخدمه النجوم حول العالم

مع تزايد شعبية منصة كوميونتي أصبح أحد أكبر التحديات التي يواجهها القائمون عليه هو الحفاظ على جاذبيتها

مع تزايد شعبية منصة كوميونتي أصبح أحد أكبر التحديات التي يواجهها القائمون عليه هو الحفاظ على جاذبيتها

وتوقع خبراء التسويق والمسؤولين التقنيين أن تحدث هذه المنصة الجديدة طفرة في عالم التواصل الاجتماعي

وتوقع خبراء التسويق والمسؤولين التقنيين أن تحدث هذه المنصة الجديدة طفرة في عالم التواصل الاجتماعي

ال النجوم الذين انضموا إلى هذه المنصة الجديدة أنها تتميز بكونها تسمح لهم بتأسيس علاقات أكثر حميمية وقربًا للمعجبين

ال النجوم الذين انضموا إلى هذه المنصة الجديدة أنها تتميز بكونها تسمح لهم بتأسيس علاقات أكثر حميمية وقربًا للمعجبين

استبدل عدد كبير من النجوم والفنانين والمشاهير حول العالم بمنصات التواصل الاجتماعي المعروفة والشهيرة تطبيقاً جديداً يحمل اسم Community، انضم "بول مكارتني" إلى التطبيق في مايو، قبل انطلاقه الرسمي حصل "جيك بول" و"مارشميلو" على أرقامهم في يوليو،  كما انضمت "كيري واشنطن"، و"جوناس براذرز" في أغسطس، و"جينفر لوبيز" في أغسطس، وكذلك "ديدي" و"مارك كوب"، و"إيمي شويمر"، و"أشتون كوتشر"، والعديد من النجوم والمشاهير الآخرين.
 
عندما سافرت الممثلة الأميركي "كيري واشنطن" إلى كندا لحضور فعاليات مهرجان تورنتو السينمائي، كانت في حاجة إلى التواصل مع بعض الأشخاص الذين يعيشون في المدينة الكندية لمعرفة أفضل مكان يُقدم مشروبها المُفضل، وبعد عرض فيلمها American Son في المهرجان، أرادت معرفة ردود الفعل على الفيلم، ولم تجد أفضل من تطبيق Community.
 
 
الظهور الأول
 
تعرف العالم على هذا التطبيق لأول مرة في يناير 2019، عندما تحدث عنه الممثل الأميركي "أشتون كوتشر"، وكان مجرد مشروع يعمل عليه مجموعة من المستثمرين، وكتب تغريدة عنه عبر حسابه الرسمي على تويتر، وبعدها بستة أشهر جرى إطلاقه بصورة رسمية، وفي ذلك الوقت كتب أشتون كوتشر عن التطبيق الجديد باستخدام رقم هاتف، ولكن ليس هاتفه الشخصي.
 
في حال استخدمت الرقم الذي نشره كوتشر، فإنك سوف تتلقى رسائل ودية من الممثل الأميركي، الذي يُخبرك فيها أنه يُفضل الرسائل النصية عبر المنصة الجديدة.
 
 
خط ساخن
 
يوفر هذا التطبيق خطاً ساخناً للمشاهير والنجوم يسمح لهم بالتواصل مع المعجبين، ويربطهم مباشرة بالجمهور، ويسمح لهم بالتعامل مع من يحبون.
 
قالت الشركة القائمة على هذه المنصة الجديدة إن نحو 500 شخص من المشاهير في جميع أنحاء العالم باتوا من عملائها الآن، وأشارت إلى أن لديها قائمة انتظار مليئة بعشرات الآلاف من الأسماء.
 
قال بريندان جيهان، خبير تسويق وسائل التواصل الاجتماعي، إنه بعد عقد عاش فيه النجوم والناس تحت رحمة فيسبوك، وتويتر، وإنستغرام، وسناب شات وغيرها من التطبيقات الأخرى التي حصلت على معلومات خاصة، ولديها خوارزميات خاصة بها حددت شكل التواصل، منحت هذه المنصة الجديدة مزيداً من الحرية للجميع في التواصل، ومنحت أصحاب الحسابات التحكم في حجم الجمهور الذي يصل إليهم.
 
 
المزيد من الحميمية
 
قال النجوم الذين انضموا إلى هذه المنصة الجديدة إنها تتميز بكونها تسمح لهم بتأسيس علاقات أكثر حميمية وقرباً للمعجبين، مؤكدين أنهم يقضون وقتاً رائعاً ويحظون بالكثير من المرح في أثناء استخدامها.
 
يتلقى النجوم الآلاف من الرسائل على هذه المنصة بصورة يومية، ويؤكدون أنهم يجرون محادثات مع المعجبين، ويتفاعلون مع عدد كبير من الأشخاص، قالت الممثلة الكوميدي إيمي شويمر إنها شعرت بالغرابة قليلاً في بداية الأمر، ولكن التطبيق سهل الاستخدام ومُريح، واعتادت عليه مع مرور الوقت، وباتت الآن تستخدمه طوال الوقت عندما تعمل، وفي أثناء جلوسها مع ابنها، وإذا كان لديها أي وقت فراغ.
مع تزايد شعبية منصة كوميونتي أصبح أحد أكبر التحديات التي يواجهها القائمون عليه هو الحفاظ على جاذبيتها، وإضافة المزيد من عوامل الجذب التي تدفع المزيد من النجوم والمعجبين إلى الانضمام إليها.
 
وتوقع خبراء التسويق والمسؤولون التقنيون أن تحدث هذه المنصة الجديدة طفرة في عالم التواصل الاجتماعي، مُرجحين أنها سوف تسمح للنجوم والمشاهير بالتحكم في حجم جمهورهم، وفي عدد الأشخاص الذين يتواصلون معهم، وفي طريقة التواصل. 
 
 
البلوت عشق السعوديين.. إليكم أفضل 5 تطبيقات للعبها

 

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من غرائب ومنوعات