تطورات مثيرة.. القبض على زوج نانسي عجرم بعد ثبوت تزويره فيديوهات القتل

طورات مثيرة..ثبوت تزوير زوج نانسي عجرم لفيديوهات قتل اللص في منزله

القبض على زوج نانسي عجرم

ثبوت تزوير فيديوهات قتل اللص

التحقيقات الأمنية اللبنانية اثبتت أن فادي الهاشم

كشفت صحيفة البيان الإلكترونية أن التحقيقات الأمنية اللبنانية أثبتت أن فادي الهاشم زوج المطربة نانسي عجرم قام بتزوير مقطع الفيديو الخاص بواقعة قتله للص حاول تسلل منزله.

القبض على زوج نانسي عجرم

ونقلًا عن وسائل إعلام لبنانية، قالت «البيان» إنه تم القبض على زوج نانسي عجرم لاستجوابه من جديد حول الواقعة وتزوير مقطع فيديو تفريغ كاميرات الفيلا بعد ظهور الأدلة الجديدة.

ثبوت تزوير فيديوهات قتل اللص

كما أنه من المتوقع أن يتم استدعاء المطربة نانسي عجرم لاستجوابها مرة أخرى حول الواقعة، وذلك خلال الساعات المقبلة.
 
وكان منزل المطربة نانسي عجرم قد شهد جريمة قتل لشاب يبلغ من العمر 33 عاماً ويدعى محمد حسن الموسي، وذلك بعد تبادل إطلاق نار مع زوج الفنانة الشهيرة بدعوى أنه لص اقتحم منزلهما بغرض السرقة .
 
وفي المقابل تنفي أسرة القتيل الأمر، موجهين اتهاماً لفادي الهاشم زوج نانسي عجرم بأنه قتل الشاب عندما توجه له للمطالبة بحقوقه، حيث إنه كان يعمل لديهما.
 

كل ما هو مميز تجدونه على و

لمشاهدة أجمل صور وفيديوهات الأناقة والمنوعات زوروا  و

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع مشاهير

معجبة حافية القدمين تفاجئ راغب علامة بحضن قوي على المسرح «فيديو»

فاجأت إحدى المعجبات الفنان اللبناني راغب علامة؛ باقتحامها المسرح أثناء غنائه في الحفل الذي أحياه بمناسبة عيد الحب، بالعاصمة الفرنسية باريس.أغرب صورة لمعجبة بصحبة كاظم الساهر.. لن تتوقعها «فيديو...

أسرة قتيل فيلا نانسي عجرم تسكب الزيت على النار بطلب جديد في القضية

تتسارع الأحداث يوماً بعد الآخر في قضية مقتل مقتحم فيلا الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، وآخرها ما ذكرته وسائل إعلام عربية بأن أسرة القتيل محمد الموسى تقدمت بطلب للنيابة العامة في جبل لبنان لتشريح جثة...