تعرف على مفاجآت التحديث الأخير لـ«ببجي» ورابط تحميل اللعبة

تحديث ببجي pubg mobile الموسم 11

دشن مطورو لعبة ببجي pubg mobile النسخة الجديدة منها، بإطلاق الموسم 11 من اللعبة التي صدرت لأول مرة عام 2017، واحتوى التحديث الجديد على عدد من الإضافات والميزات الرائعة المشوقة التي ينتظر أن تعيد للعبة بريقها المفقود بعد مشاكل الغش والهاكرز.
 

هواتف تدعم تحديث pubg mobile الموسم 11

التحديث الجديد للعبة ببجي pubg mobile بالإمكان تحميله على كافة أنواع الهواتف الذكية التي تدعم نظامي تشغيل أندرويد وIOS الخاص بآيفون، إضافة إلى احتواء التحديث على سباق الموت Death Race والذي يتطلب مهارة خاصة للتسابق فيه بعد تخطي مستويات متقدمة في اللعبة.

تحديث ببجي pubg mobile الموسم 11

سيتبع تحديث الموسم 11 تحديثاً آخر خلال أسبوعين، وسيتطلب مساحة داخلية 1.65 جيجابايت، حيث يحتوي التحديث على خريطة زومبي المطورة الجماعية، فيما ضم تحديث اليوم الجمعة، الميزات المتبقية في موسم طور الشتاء أرانجل الثلجي، منها المركبة الثلجية والدراجة الجليدية بنوعين منها، وخريطة فيكندي.

مفاجآت الرويال باس من ببجي

أبرز ما حمله تحديث ببجي للموسم 11 هو royal pass أو جوائز الرويال باس، وهي عبارة عن هدايا وجوائز ولوتات داخل اللعبة مثل هدايا الكريسماس، إضافة إلى تزويد اللاعبين بالأسلحة والمسدسات والذخيرة في مواجهات اللعبة، وتستطيع الحصول على تلك الميزات عن طريق تفعيل ميزة الرويال باس الجديدة في تحديث اليوم، وبإمكان اللاعبين أيضاً إحياء الأصدقاء الموتى في اللعبة عن طريق أبراج الإرسال، وذلك يكون بتفعيل تلك الخاصية في الموسم 11 من ببجي.
 
 

رابط تنزيل تحديث ببجي pubg mobile الموسم 11

وبإمكانك تنزيل اللعبة والاستمتاع بالتحديث الجديد من ببجي عبر الرابط التالي:
 
 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع علوم وتكنولوجيا

جرّبها الآن..ألعاب عالية الجودة لهواتف أيفون وأندرويد (فيديو)

تطرح متاجر أبل ستور وبلاي ستور مجموعة من الألعاب المجانية ذات الجودة العالية من بينها ألعاب التصويب وسباقات السيارات والألعاب القتالية الشهيرة إليك بعضهاألعاب مميزة لهواتف أيفون وأندرويدLeft to...