قصة ترند «دايلر يعذب قطة».. بماذا رد مغني الراب السعودي على الانتقادات؟

main image
صورتان
مطرب الراب السعودي دايلر أثار الجدل بفيديو جديد

مطرب الراب السعودي دايلر أثار الجدل بفيديو جديد

هاشتاج # دايلر_يعذب_قطه يتصدر تويتر

هاشتاج # دايلر_يعذب_قطه يتصدر تويتر

سخط كبير صبه مرتادو مواقع التواصل الاجتماعي على نجمهم المعروف «دايلر»، بعدما نشر فيديو عبر حسابه بـ«إنستجرام» يقوم خلاله بوضع قطته في المايكروويف على سبيل الدعابة.
 

دايلر يعذب قطة

دايلر صور فيديو لنفسه أثناء المزاج مع أصدقائه ونشره عبر حسابه، حيث أمسك القطة وقال: ماذا سيحدث لو وضعتها في المايكروويف؟ هل يتغير لونها؟ هل ستكبر؟ وبعد ذلك قام بوضعها في الثلاجة، وفي المرتين أخرجها ساخراً من المتابعين الذين ظنوا أنه سيشوي قطته الجديدة.

الفنان السعودي ريان جيلر: الشهرة تطاردني وأخيراً قدرت موهبتي

 

 

هاشتاج # دايلر_يعذب_قطه يتصدر تويتر

وخلال وقت قصير أصبح هاشتاج # دايلر_يعذب_قطه ترند في المملكة عبر تويتر، وانتقد متابعو دايلر في تغريدات  تلك الفيديوهات حتى وإن كان لا ينوي بالفعل إحداث أى ضرر بالقطة، حيث أشاروا إلى أنه شخص معروف، وقد تتسبب فيديوهاته في تحريض الأطفال الصغار على التنمر واضطهاد الحيوانات، فيما نشر دايلر بعدها فيديو آخر يعتذر خلاله عن فيديو القطة وقال فيه: أنا أقدر الحيوانات وأنشر فيديوهاتي من أجل التبرع لإنقاذ حيوانات حرائق أستراليا.. آسف على الفيديو ولكنه كان على سبيل الدعابة.
 
 

من هو دايلر؟

دايلر هو مغني سعودي شاب، نال شهرته بعد إصداره عدة أغانٍ أشهرها "صامولي" والتي تابعها 32 مليون شخص، وحققت نجاحات كبيرة في المملكة والخليج، ويتابع دايلر على إنستجرام ما يزيد على 2 مليون متابع.

«موسم العطاء».. كيف أدخل مغني راب أمريكي السعادة على قلوب فقراء «لوس أنجلوس»؟

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من فن ومشاهير