كيف ينفق أصغر مليارديرات أمريكا ثرواتهم؟ اعرف قائمة المشتريات

main image
5 صور
خوليو ماريو سانتو الثالث

خوليو ماريو سانتو الثالث

 كيف ينفق أصغر مليارديرات أمريكا ثرواتهم؟

كيف ينفق أصغر مليارديرات أمريكا ثرواتهم؟

لوكاس والتون

لوكاس والتون

بوبي ميرفي

بوبي ميرفي

كايلي جينر

كايلي جينر

يتبع العديد من مليارديرات العالم سياسة التقشف والادخار، التي تظهر في نمط حياتهم اليومية، وكان آخرهم الملياردير الأمريكي ومؤسس موقع فيسبوك "مارك زوكربيرغ"، الذي استغل فتره التخفيضات لشراء شاشة تلفاز بسعر مميز، وتوفير بضع دولارات بالرغم من تجاوز ثروته حاجز 79 مليار دولار أمريكي.
فيما يلجأ البعض الآخر من المليارديرات الأصغر سناً، وربما الأقل خبرة إلى الاستمتاع بحياة الرفاهية والبذخ بشرائهم منازل جديدة وسيارات فارهة.
 
وتضم أمريكا العديد من مليارديرات العالم من صغار السن الذين تجاوز مجموع ثرواتهم حاجز الـ28.5 مليار دولار.. لكن كيف ينفق المليارديرات الأصغر سناً أموالهم؟

أصغر مليارديرات أمريكا

نتيجة بحث الصور عن إيفان شبيجل"

 ينفق "إيفان شبيجل"، المؤسس والرئيس التنفيذي لـ "سناب"، معظم ثروته على الرفاهيات؛ كالسفر والمجوهرات الفاخرة؛ لإرضاء زوجته عارضة الأزياء الشهيرة "ميراندا كير"، كان آخرها خاتماً من الألماس بقيمة 100 ألف دولار.
 
بينما يعشق "بوبي ميرفي" الشريك المؤسس لـ "سناب"، وصاحب 31 عاماً إنفاق ثروته التي تجاوزت 3.7 مليار دولار، على شراء العقارات؛ حيث أنفق 30 مليون دولار في شراء مجموعة من العقارات بالقرب من مقر الشركة.
 
نتيجة بحث الصور عن كايلي جينر"
 
وتمتلك " كايلي جينر"، صاحبة 22 عاماً، ثروة تجاوزت المليار دولار، إلا أنها تنفق معظمها على شراء المنازل والسيارات واليخوت الفاخرة، كان آخرها شراء يخت "ترانكويلتي"؛ احتفالاً بعيد ميلادها، والذي تجاوزت قيمته 200 مليون دولار.
 
نتيجة بحث الصور عن Julio Mario Santo III + DJ"
 
واستغل "خوليو ماريو سانتو الثالث"، لاعب الدي جي الشهير، معظم ثروته التي قاربت من الملياري دولار، في تأسيس شركة للترفيه عرفت باسم "شيك أند بيك".
نتيجة بحث الصور عن لوكاس والتون"
 
ويسعى الملياردير الأمريكي "لوكاس والتون"، صاحب 33 عاماً في إبقاء حياته بعيداً عن الأضواء بشكل كبير، فنادراً ما تسمع عنه خبر يتعلق بشرائه لعقارات جديدة أو سيارات فاخرة، إلا أنه قام بتأسيس شركة "وول مارت" للبيع بالتجزئة والتي تحقق أرباحًا مميزة. 

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من فن ومشاهير