طار في الهواء.. مشهد يحبس الأنفاس لسقوط طفل من لعبة بالملاهي «فيديو»

طفل يطير في الهواء بعد سقوطه من لعبة ملاهي

لعبة ملاهي تقذف طفل في الهواء

إصابة الطفل بعد سقوطه من اللعبة

لعبة ملاهي تفلت طفل وتسقطه أرضا

لحظات مرعبة عاشها طفل في الثالثة عشرة من عمره عندما قذفته إحدى ألعاب الملاهي في الهواء ليهوي بعد ذلك على الأرض في ارتطام شديد تسبب له في إصابات عديدة.

لعبة ملاهي تقذف طفل في الهواء

لعبة ملاهي تقذف طفل في الهواء

وكان الطفل يستعد للاستمتاع بركوب لعبة «القفز بحبل البانجي» Bungee Ride، وبعد أن استقر في مكانه بمنتصف الحبل المطاطي قام العامل بشده ثم إطلاق عنانه بقوة إلى الأعلى، ولم تمر سوى لحظات حتى طار الطفل في الهواء بعد انفصاله عن الحبل وسقوطه على الأرض على بعد عدة أمتار من اللعبة.

إصابة الطفل بعد سقوطه من اللعبة

إصابة الطفل بعد سقوطه من اللعبة

أثار هذا المشهد المروع ذعر الجميع الذين هرعوا إلى الطفل لمحاولة مساعدته، ثم تم نقله إلى مستشفى الطوارئ للأطفال بالعاصمة الكازاخستانية «آلماتي».
 
وتسبب هذا الحادث في إصابات شديدة للطفل في أجزاء متفرقة من جسده، حيث إنه يعاني من الإصابة بالعديد الشروخ والكدمات والكسور بالعظام.
 
وبينت التحقيقات في الحادث أن السبب قد يكون وجود خلل في الحزام الذي كان يربط الطفل بالحبل، بالإضافة إلى وجود خطأ في طريقة تثبيته به.
 

 

كل ما هو مميز تجدونه على و

لمشاهدة أجمل صور وفيديوهات الأناقة والمنوعات زوروا  و

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع غرائب ومنوعات

مخالفون يتسلقون الأشجار للهروب من قبضة الأمن..هل نجحت حيلتهم؟ «فيديو»

تمكن رجال شعبة دوريات الأمن من إلقاء القبض على مجموعة من العمال المخالفة بأحد المواقع بمحافظة المزاحمية بعد محاولتهم الهروب.فيديو | زعيم عصابة يتنكر في هيئة ابنته للهروب من السجنمخالفون يتسلقون...