ما مرض خميس العويران الذي تسبب في وفاته؟

ما هو مرض خميس العويران الذي تسبب في وفاته؟

وفاة خميس العويران

سبب وفاة خميس العويران

معاناة العويرن مع المرض

وفاة خميس العويران بعد صراع مع المرض

حالة من الحزن يعيشها الوسط الرياضي السعودي بعد تلقي خبر وفاة نجم المنتخب السعودي السابق ونادي الهلال والاتحاد، خميس العويران، الذي وافته المنية صباح اليوم، الثلاثاء، عن عمر يناهز 46 عاماً.

وفاة خميس العويران

وتُوفي "العويران" بعد صراع مع مرض سرطان الدماغ؛ ما تسبب في تدهور حالته الصحية بشكل سريع وأسفر عن وفاته.
 
في الأيام الماضية، تمكن المرض من "العويران" والتأثير في أجزاء مختلفة من جسده؛ نتيجة حدوث تلف دماغي معين.
 
وكان "العويران" يمكث في أحد المستشفيات في الأشهر الأخيرة من حياته؛ بعد تعرضه لوعكة صحية شديدة مؤخراً.

سبب وفاة خميس العويران

وفي محاولة لتحجيم المرض والسيطرة عليه؛ توجه "العويران" إلى تلقي العلاج خارج المملكة، إلا أن ذلك كان دون جدوى؛ لتدهور حالته الصحية.
 
ونعى العديد من نجوم الوسط الرياضي والإعلاميين، لاعب كرة القدم السابق "العويران"، حيث  كتب لاعب الهلال والمنتخب السابق ياسر القحطاني عبر حسابه في «تويتر»: "لا حول ولا قوة إلا بالله.. اللهم، ارحم عبدك خميس العويران، واغفر له، وأسكنه فسيح جناتك، وألهم أهله وذويه الصبر والسلوان.. خالص العزاء لعائلته وأحبابه".
 
وقال الناقد الرياضي عادل التويجري: "اللهم، اغفر لخميس، وتجاوز عنه، وارحمه بعين لطفك وكرمك، يا أرحم الراحمين، اللهم، ارفع درجته فى المهديين، واخلفه فى عقبة الغابرين، واربط على قلوب أهله، وصبرهم على مصابهم، وعظم أجرهم".

كل ما هو مميز تجدونه على و

لمشاهدة أجمل صور وفيديوهات الأناقة والمنوعات زوروا  و

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع رياضة

في 45 ثانية فقط..تحد جديد من رونالدو لمتابعيه في العزل المنزلي «فيديو»

تحدى النجم البرتغالي كريسيتانو رونالدو مهاجم يوفنتوس الإيطالي متابعيه بتمرين رياضي جديد، تشجيعًا منه على البقاء في المنزل خلال فترة العزل الصحي التي تفرضها الحكومات حول العالم للحد من انتشار فيروس...

بطل العالم في الملاكمة حرض على ضرب الزوجات.. فلقي هذا العقاب العنيف

أثار بطل العالم في الملاكمة بوزن فوق المتوسط بيلي جو سوندرز، حالة من الغضب والاستياء بعد ظهوره في مقطع فيديو يحرض الرجال على ضرب زوجاتهم خلال الحجر الصحي بالمنازل في ظل انتشار فيروس كورونا المستجد.ما...