البلوت عشق السعوديين.. إليكم أفضل 5 تطبيقات للعبها

البلوت عشق السعوديين.. إليكم أفضل 5 تطبيقات للعبها

البلوت عشق السعوديين.. إليكم افضل 5 تطبيقات للعبها

رئيس هيئة الترفيه تركي آل الشيخ يلعب البلوت

تطبيق بلوت مسامير

تطبيق آي بلوت

تطبيق بلوت vip

تطبيق كلما بلوت

تطبيق تربيعة بلوت

من أكثر الألعاب التي يعشقها السعوديون لعبة البلوت وهي مستوحاة في الأساس من لعبة البلوت الفرنسية ولكن مع وجود بعض الاختلافات القليلة، وتشتهر بشكل كبير في دول الخليج بشكل عام، وبالأخص منها المملكة.
 
وتتكون البلوت من 4 لاعبين، وتُعد لعبة حماسية للغاية وإستراتيجية رائعة تعتمد على مهارات الفهم والتحكم والذكاء، وتلعب لعبة البلوت عادة بالورق على الطاولة، ولكن يمكن أيضاً أن تلعبها عن طريق تطبيقات الهواتف الذكية؛ ما يجعلها أكثر سهولة ومتعة، وفي التقرير التالي نرصد لك البلوت عشق السعوديين.. إليكم أفضل 5 تطبيقات للعبها.
 
وأعلنت المملكة العربية السعودية عن إطلاق بطولة البلوت في الصالات الخضراء بالرياض باستخدام 256 طاولة، ومجموع جوائز 2 مليون ريال سعودي، وبمشاركة 20 ألفاً و480 لاعباً يلعبون 10 آلاف و239 مباراة، بتنظيم من الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية والذهنية، وفق شروط منها الحضور بالزي الرسمي والالتزام بالمواعيد المحددة، وأن يبلغ المشارك من العمر أكثر من 18 عاماً، وعليك أن تسجل للمشاركة في البطولة عن طريق الموسع الإلكتروني الرسمي لها، في حين جمعت المنافسة في نسختها الأولى العديد من المشاهير مثل تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه، ومحمد نور نجم المنتحب السعودي السابق.
 

تطبيق بلوت مسامير 

هو أحد تطبيقات اللعبة الشهيرة تم إطلاقه رسيماً في أواخر 2017، وهو مزيج رائع بين لعبة البلوت الشهيرة وبين شخصيات كرتون مسامير، وستجد بها تقنيات متطورة ومبتكرة للعبة البلوت؛ ما جعله في مقدمة تطبيقات لعبة البلوت في منطقة الخليج عامة وفي المملكة السعودية بشكل خاص، وتتوافر اللعبة على متجري الهواتف الذكية آب إستور - بلاي إستور. 
 
 
وعلى مستوى المملكة العربية السعودية نجح التطبيق في تحقيق مستوى جيد؛ نظراً لأن المجتمع السعودي هو المجتمع الأكبر استخداماً للعبة البلوت، واستطاع التطبيق لفترات أن يحتل المركز الأول بوصفه أكثر تطبيقات اللعبة استخداماً في المملكة، ويمكنكم تحميل التطبيق من هنا .

تطبيق آي بلوت 

وهو يعيد محاكاة اللعبة العادية للورق على الطاولات، ويعتمد على فريقين كل فريق مكون من فردين بالقوانين التقليدية للعبة، وتستطيع تصميم ملفك الشخصي وغرفتك وكروت اللعب والصوت الخاصة بك؛ وذلك بالاشتراك في الباقات المتجددة، ويمكنك أن تلعب أونلاين بشكل فردي أو جماعي، كما يمكنك التطبيق من دعوة أصدقائك لتلعبوا معاً، بجانب إرسال الهدايا للاعبين خلال جلسة البلوت
 
 
وتتميز اللعبة بعدة أمور منها تصميمها التفاعلي وإمكانية اللعب بشكل فردي دون استخدام الإنترنت، والدخول السهل والسريع من خلال فيسبوك وتويتر وجوجل بلس بجانب الشكل الأنيق والذكاء الاصطناعي عالي الجودة وإمكانية الدردشة مع اللاعبين الآخرين وتكوين صداقات جيددة، ولكنها تعمل على آب ستور وهواتف آيفون فقط، ويمكنكم تحميل التطبيق للعبة من هنا .

تطبيق بلوت vip

يُعد تطبيق بلوت vip واحداً من التطبيقات الشهيرة في الخليج والسعودية لممارسة لعبة بلوت، ويمكنك من اللعب مع أصدقائك في مستويات مختلفة تبدأ من "مبتدئ" مروراً بـ"متقدم" ثم "محترف"، وهناك غرفة خاصة تخص المحترفين فقط، ويمكنك أن تنشئ حسابك بكل سهولة سواء بتسجيل الدخول عن طريق الفيسبوك أو غيره من وسائل التواصل الاجتماعي واللعب مع متنافسين من جميع أنحاء العالم.
 
 
وتتميز اللعبة بإمكانية استقبال وإرسال الهدايا والدردشة مع اللاعبين الآخرين، وعودة أصدقائك للعب والحصول على فيش مجاني ونظام ذكاء اصطناعي مميز ولائحة متصدرين للاعبين الأكثر غنى ونشاطاً في اللعبة وعدد متنافسين كبيرين ودعم فني بشكل مباشر لحل المشكلات والاستماع الى الاقتراحات، والمستويات المختلفة للعبة، ويمكمنكم تحميل التطبيق من هنا .

تطبيق كلمنا بلوت  

هو أحد التطبيقات الشهيرة في المملكة العربية السعودية للعبة بلوت، ويتميز بوجود تصطينف دوري أسبوعي وشهري وملف شخصي يشمل الإنجازات وقائمة بالأصدقاء والتفاعل الاجتماعي بجانب إمكانية اللعب الفردي دون إنترنت، وأيضاً يوجد به نظام ذكاء اصطناعي رائع وفريق دعم لتحسين خدمة المستخدمين، وهو بمنزلة تجربة رائعة لممارسة لعبة البلوت
 
 
ويلتزم مطور تطبيق كلمنا بلوت بالتحديث المستمر للتطبيق لتوفير تجربة أفضل للمستخدمين وفق توقعاتهم، وجعل الأمر أكثر عدلاً، ومنع الغش، وجعل كسب النقاط أكثر سهولة وعدلاً، وإضافة آليات جديدة للتحدي بشكل مستمر، ويمكن أن يتم اللعب للأشخاص المشتركين أو غير المشتركين في التطبيق، ويمكنكم تحميل التطبيق من هنا .

تطبيق تربيعة بلوت

وهو أيضاً من التطبيقات الشهيرة في منطقة الخليج العربي، والمملكة السعودية بالأخص، ويقدم أيضاً مستويات مختلفة بداية بـ"مبتدئ" مروراً بـ"متقدم"، ثم إلى "محترف"، ويمكنك من الدردشة مع أشخاص من حول العالم واستقبال الهدايا وإرسالها أيضاً، ويمنحك مجموعة من الفيش المجاني عند تسجيل الدخول للمرة الأولى بكل بساطة. 
 
 
ويميز تطبيق تربيعة بلوت بوجود دعم فني لحل المشكلات التي تواجه اللاعبين سريعاً، وعدد كبير موجود داخل اللعبة طوال الوقت، ولائحة حقيقية من المتصدرين للاعبين المحققين لأكثر النقاط، والأغنى على مستوى اللعبة، بجانب نظام منافسات عادل وحقيقي بنسبة 100%، وإمكانية إرسال الهدايا والعبارة الحماسية خلال اللعب؛ ما يجعل اللعب أكثر متعة وتميزا، ويمكنكم تحميل التطبيق من هنا .

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع علوم وتكنولوجيا

جرّبها الآن..ألعاب عالية الجودة لهواتف أيفون وأندرويد (فيديو)

تطرح متاجر أبل ستور وبلاي ستور مجموعة من الألعاب المجانية ذات الجودة العالية من بينها ألعاب التصويب وسباقات السيارات والألعاب القتالية الشهيرة إليك بعضهاألعاب مميزة لهواتف أيفون وأندرويدLeft to...