Call of Duty «كول أوف ديوتي» 2020 تحمل مفاجأة سارة للاعبين.. تعرف عليها

ماذا سيتغير في نسخة «كول أوف ديوتي» 2020؟

الجميع في انتظار الإصدار الجديد من سلسلة ألعاب كول أوف ديوتي، والتي حرصت خلال الإصدارات السابقة على الاعتماد على تقنيات الخيال العلمي والأسلحة الحديثة مثل بذلات jetpacks التي تستخدم في التنقل داخل اللعبة، بدءًا من لعبة Call of Duty: Advanced Warfare وصولا إلى Black Ops 3.

 

انتقادات مستخدمو سلسلة ألعاب Call of Duty

مستخدمو السلسلة على ما يبدو لم يرقَ لهم تلك التحديثات وعبروا عن رغبتهم في بقاء اللعبة كما اعتادوها في بداياتها، ما دفع الشركة للانصياع لرغباتهم وطرح لعبتي الحرب العالمية الثانية وأخرى باسم "مودرن وورفير" ولاقت اللعبتان استحسان المستخدمين.

 

ماذا سيتغير في نسخة «كول أوف ديوتي» 2020؟

أحد مطوري فريق Treyarch المسئول عن سلسلة كول أوف ديوتي، رد على سؤال طرحه أحد اللاعبين الذي أوضح فيه أن اللاعبين لا يفضلون التعديلات التي تطرأ على السلسلة من إصدار لآخر، ويفضلون اللعبة كما بدأت، ورد عليه David Vonderhaar بأن اللعبة الجديدة المنتظرة لن تحتوي على بذلات jetpack، ما أوحى للبعض بأنها ستدور حول حرب معاصرة أو قديمة ولا علاقة لها بحروب المستقبل، فيما رجح آخرون أن تكون اللعبة تحاكي حرب فيتنام أو الحرب الباردة.
 
 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع علوم وتكنولوجيا

ألعاب الأون لاين بين الواقع والاحتراف.. حكاية أشهر 4 لاعبين

تأتي ألعاب الكازينو ضمن أحجام وأشكال متعددة، وكذلك الأفراد المحبون للعبة؛ لذا فمعظم الأشخاص مهما اختلفوا في الثقافات أو أماكن المعيشة يرغبون في تجربة حظوظهم في هذه اللعبة على الطاولات التقليدية في...