مزحة بين براد بيت وليوناردو ديكابريو تشعل حفل الجولدن جلوب (فيديو)

main image
5 صور
 مزحة بين براد بيت و ليوناردو ديكابريو تشعل حفل الجولدن جلوب (فيديو)

مزحة بين براد بيت و ليوناردو ديكابريو تشعل حفل الجولدن جلوب (فيديو)

صداقة براد بيت و ليوناردو ديكابريو

صداقة براد بيت و ليوناردو ديكابريو

شهد حفل الجولدن جلوب في نسخته 77، العديد من اللقطات الطريفة على راسها النكات المتبادلة والفكاهة بين براد بيت و ليوناردو ديكابريو والتي أشعلت الحفل العالمي بعفويتهما وتلقائيتهما المنقطعة النظير.
 
وبدأ الأمر مع دخول براد بيت إلى السجادة الحمراء وتوجيه العشرات من الأسئلة له والتي تعلق معظمها بطليقته "جينيفر أنيستون".
 
وباغت أحد الصحفيين براد بسؤال قال فيه "ماذا تفعل إذا واجهت طليقتك وجهاً لوجه؟"، ليجيب أن الأمر قد حدث بالفعل وكان في غاية الودية.
 
 
وأكد بيت، أن الصحف تلاحقه في كل مكان بمجرد الوقوف بجانب امرأة في الشارع يتصدر الخبر الصحف العالمية زاعمين تعرفه على حبيبة جديدة.

صداقة براد بيت وليوناردو ديكابريو

ويجمع الثنائي علاقة صداقة قوية ظهرت للجميع خلال تسلم بيت لجائزة أفضل ممثل مساعد عن فيلم Once Upon A Time in Hollywood.
 
ووجه بيت الشكر لديكابريو مؤكداً على أنه السبب في حصوله على الجائزة قائلاً «يجب أن أشكر شريكي في الجريمة.. اعتدت أن أشاهد زملاءه يشكرونه عندما يتسلمون جائزة عملوا من خلالها معه أعرف السبب هو نجم ورجل راقٍ.. لم أكن لأصبح هنا بدونك يا رفيقي».
 
وفي نهاية خطابة مازح بيت ديكابريو قائلاً «ومع ذلك كنت سأشارك ذلك القارب معك» مشيراً إلى لقطته الشهيرة في فيلم تايتنك عندما تركته حبيبته للموت في المحيط متجمداً.
 
وشارك براد بيت وليوناردو ديكابريو بطولة فيلم once upon a time in Hollywood والذي تدور أحداثه في ثمانينات القرن الماضي حول قصة حياة ممثل فاشل وبديلة للمخاطر والعديد من التحديات التي يواجهها الثنائي للحفاظ على عملهما.
 
 
 

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من فن ومشاهير