أفضل حذاء للمشي والجري.. للباحثين عن الراحة والأناقة معاً

أفضل حذاء للمشي والجري .. للباحثين عن الراحة والأناقة معا

افضل حذاء للمشي الطويل

افضل حذاء للجري سكيتشرز

افضل حذاء للمشي رجالي

افضل حذاء رياضي للجيم

افضل نعال للمشي

راحة قدميك أمر مهام وضروري، ولكنك لن تحصل على تلك الراحة التي ترجوها، إذا لم تتأكد من اختيار الحذاء المناسب لك، ولكل مناسبة يكون هناك نوع مناسب من الأحذية، وتتسابق الشركات الرياضية حول العالم في الفترات الحالية للخروج بـأفضل الأحذية، التي تناسب المشي والجري، وتجمع بين الراحة والأناقة في حذاء واحد، فلم يعد الأمر يعتمد على الأناقة والشكل الخارجي فقط، بل إن الأمر أصبح يتعلق بشكل أكبر بالراحة، حيث تعمل الأحذية الجديدة على راحة النعال، ودعم الرياضيين وحماية الأقدام من الإصابات، وفي التقرير التالي؛ نرصد لك أفضل حذاء للمشي والجري.. للباحثين عن الراحة والأناقة معاً.

أفضل حذاء للمشي الطويل

يُعد حذاء Reebok Floatride Run Fast - ريبوك فلوتريد، من أفضل الأحذية للمشي الطويل، وهو مصنف ضمن أفضل أحذية المشي والجري في العالم، حيث إنه خفيف الوزن، ويبلغ وزنه 200 جرام فقط، بالإضافة للمتانة التي يتميز بها؛ بفضل التكنولوجيا والتقنيات المتطورة التي تستخدم في صناعة الحذاء، خاصة في منطقة النعل المصنوع من مواد وضعت خصيصاً للعمل على الأسطح غير المستوية بسلاسة، وامتصاص الصدمات لحماية القدمين.
 
 
ويملك حذاء ريبوك فلوتريد القدرة على حماية الأوتار والمفاصل من الالتهابات على المدى المتوسط، وتقلل من أخطار التعرض للإصابات بالقدمين، ويحمي الركبتين والكاحلين والشعور بالإرهاق في القدمين، حيث إن الحذاء مصنوع من مواد ثورية رائعة، خاصة في منطقة النعل، لخدمة الرياضيين بشكل أفضل، ورفع ودعم قدراتهم في المجال الرياضي، حيث إن الحذاء يأتي بتصميم مائل بشكل قليل إلى الأمام.

أفضل حذاء للجري سكيتشرز

يعد حذاء جو ووك ريفولوشن ألترا من أفضل أحذية سكيتشرز الأمريكية للرجال، والمستخدمة في الجري، ويأتي بمقاسات من 40 - 47، ويتميز بالمزيد من المتانة في تصميم الدعامات، وذلك من مادة المطاط المتبلور، أما في النعل فهو يحتوي على دعامات ألترا التي تتميز بالارتداد العالي، ويتبطن الحذاء بتقنية ألترا جو المميزة والرائعة خفيفة الوزن، بجانب إضافة تبطين إضافي مريح في تصميم النعل الداخلة باستخدام تقنية مسامية التهوية. 
 
 
كما يأتي حذاء جو ووك ريفولوشن ألترا مصنوعاً بتصميم نمط الجورب، وتتكون مادة البطانة الداخلية من النسيج، وأيضاً المادة الخارجية من النسيج، ومادة النعل من المطاط، وشكل مقدمة الحذاء تأتي مستديرة، ويتم إغلاقه عن طريق الأربطة، ويستخدم تقنية  SOCKNIT360 في الجزء العلوي، وتقنية  Air Cooled Goga Mat في النعل الداخلي.

أفضل حذاء للمشي رجالي

يُعد حذاء Nike Air Zoom Pegasus 35 - نايك إير زوم بيجاسوس 35، واحداً من أفضل أحذية المشي الرجالي في العالم، فهو نسخة أسطورية لماركة أحذية نايكي الشهيرة والرائدة في جميع أنحاء العالم، وبدأت نايكي إنتاج أحذية بيجاسوس في ثمانينات القرن الماضي، وتم تطويرها على مدار العقود الأربعة الأخيرة بشكل كبير؛ لتتناسب مع التطور التكنولوجي، وتكون أكثر راحة وأناقة ودعماً للرياضيين حول العالم. 
 
 
ويأتي حذاء نايك إير زوم بيجاسوس 35، مدعوماً بتكنولوجيا بقاء الهواء، في المنطقة أسفل القدم، ويعتمد على الكعب العالي بشكل نسبي وتصميم رائع من الخارج، ويوفر اللسان الكثير من الراحة والثبات للكعب، ومنطقة مفصل الكاحل، وبشكل خاص للرياضيين من ممارسي رياضتي الجري والمشي ورياضة ألعاب القوى، فهو حذاء رائع ومميز، ويناسب فئات الرياضيات ممارسي الرياضات الشاقة.

أفضل حذاء رياضي للجيم

هناك مجموعة من الأحذية المميزة التي يمكن استخدامها في الصالات الرياضية، ومنها حذاء Nike Metcon 4، الذي ينتشر بين ممارسي التمارين الرياضية في صالات الجيم، فهو مفيد لكل أنواع التمارين، سواء تمارين الكروس فيت أو رفع الأثقال، حيث يتميز ببطانة داخلية مريحة؛ تسببها الوسائد المريحة التي تمنح قدمك الراحة والمرونة التي تحتاجها، وترفع الضغط عنها، ويأتي بنعل ملفوف حول باطن القدم، مما يمنحها المرونة الكبيرة والثبات خلال ممارسة التمارين الرياضية.
 
 
وهناك حذاء Reebok Nano 8، الذي يوفر كلاً من الأداء العالي والدعم للرياضي بجانب الراحة والأناقة، حيث يعمل بشكل كبير على دعم القدم بالكامل، ويوفر التهوية القوية للقدم، مما يمنح الرياضيين الانتعاش المناسب؛ بفضل الأنسجة الخارجية المثقوبة بشكل دقيق وبعناية كبيرة لإدخال الهواء داخل الحذاء، في حين صنع النعل من تقنية CMEVA التكنولوجية الحديثة، التي توفر أقصى راحة خلال ممارسة التمارينات الرياضية القوية، وثبات كبير أثناء تمرين الكروس فيت ورفع الأثقال، بجانب استخدام أنسجة في صناعة الحذاء بمواصفات عالية الجودة.

أفضل نعال للمشي

اختيارك للنعل المناسب لقدمك وللنشاط الذي ستمارسه من أكثر الأمور أهمية، حيث يعمل على راحة قدميك وتجنيبها الإرهاق أو الإصابات بالآلام او التقرحات والالتواءات، ويجب أن تختار النعل الذي ترتديه بعناية، وهناك أكثر من نوع من النعال، منها نعل الحذاء المريح، فيجب عليك أن تركز بشكل كبير عن اختيار حذائك، وأن تركز على الحذاء المريح، ولا تختر الأناقة فقط، حتى لا تظهر لديك التقرحات وتقلل من عملية الاحتكاك. 
 
ويجب عليك أن تركز على اختيار الحذاء المرن، حيث إن المرونة من أحد الأمور الأساسية التي يجب أن تأخذها بالاعتبار عند اختيار حذائك، خاصة إذا كان الحذاء لممارسة التمارين الرياضية، مثل الجري والمشي اليومي، بجانب ضرورة اختيار الحذاء حفيف الوزن، حيث إن الحذاء الثقيل سيجعلك تبذل الكثير من الجهد، ولن يمنحك الراحة المطلوبة. 
 
 
كما يجب عليك أن تختار الحذاء ذا الكعب العريض والصغير، حيث إن ذلك الحذاء قادر على أن يوفر لك دعماً أفضل لصحة الكعب والرجلين، ويقلل من الضغط على قدميك، ويحميك من الإصابة بالتواء الكاحل، ويحمي ركبتيك من الإصابة، ويمنع الاحتكاك الكبير.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع أناقة الرجل

أفضل شنط ديور وأسعارها

تعتبر كريستيان ديور من أهم العلامات التجارية في عالم الموضة والأزياء، شركة فرنسية تأسست عام 1946، تقدم مجموعة من السلع والمنتجات الفاخرة، وتصمم الملابس والميكياج والأحذية والأزياء والإكسسوارات...