الفنان السعودي ريان جيلر: الشهرة تطاردني وأخيراً قدرت موهبتي

main image
صورتان
الفنان السعودي ريان جيلر: الشهرة تطاردني وأخيراً قدرتم موهبتي

الفنان السعودي ريان جيلر: الشهرة تطاردني وأخيراً قدرتم موهبتي

الفنان الشاب ونجم السوشيال ميديا السعودي ريان جيلر

الفنان الشاب ونجم السوشيال ميديا السعودي ريان جيلر

«وجودي على خشبة المسرح لأول مرة في حياتي بصحبة فنانين كبار من طينة شهاب حاجية وخالد بو صخر هو مدعاة للفخر والاعتزاز بالنسبة لي».. هكذا عبر الفنان السعودي الشاب ريان جيلر عما يعتريه من مشاعر لمشاركته في مسرحية «المصافيع»، في حواره مع صحيفة الراي الكويتية، اليوم الإثنين.
 
 
المسرحية التي تبدأ عروضها قريباً في منطقة القطيف بالمملكة، تمنى نجم السوشيال ميديا المعروف أن تكون العمل الذي يفتح له أبواب الشهرة والحضور في الكويت، وذلك بعد أن يثبت نفسه على خشبة المسرح، وبعد ذلك ينتقل منها إلى باقي الفنون المتنوعة.

جيلر: قررت التمثيل عندما وجدت من يُقدر موهبتي

الفنان الشاب ريان جيلر قال إنه متصالح مع نفسه ولا يحقد على أحد، لافتاً إلى أنه لا يبحث عن الشهرة، بل هي التي تطارده، حيث نفى ما يُشاع عنه بأنه دائم التصادم مع المشاهير والفنانين، مشيراً إلى أن تلك الشائعات هي ضريبة الشهرة التي يجب دفعها، وتابع في حديثه لـ«الراي» بأنه لم يتوانَ عن اقتحام مجال التمثيل فور أن وجد البيئة المناسبة لاحتضان موهبته، رغم تلقيه عديداً من العروض في السابق ورفضه لها.

جيلر تحدث عن دوره في المسرحية، موضحاً بأنه سيكون دوراً صغيراً وليس كما يتخليه البعض؛ حيث إنه يعتبر نوعاً من الدعم والتشجيع من قبل صناع العمل لموهبته من أجل وضع قدمه على سلم التمثيل، ومن ثم الانطلاق بعد ذلك، حيث أشار إلى أن ردود فعل الجمهور على ذلك الدور في المسرحية سيكون هو المقياس الذي سيعتمد عليه في قراره باستكمال مشواره الفني من عدمه.
 

رفض عروض روتانا

وعن مشاريعه خلال الفترة المقبلة، أشار الفنان الشاب إلى أنه يُحضر لتقديم برنامج تلفزيوني، دون الإفصاح عن تفاصيل أكثر، أما في ما يخص الغناء فقد أفصح عن رفضه لعروض من شركة روتانا بعد قبوله ونجاحه في اختبارات أكثر من برنامج هواة؛ لانشغاله في دراسته من جانب، ورفض عائلته من الجانب الآخر.

هل تجمع لُجين عمران وريان جيلر صلة قرابة؟

علاقة ريان جيلر بالإعلامية السعودية لُجين عمران أشاعت كثيراً من الحيرة في الآونة الأخيرة، بعدما خرجت عمران مؤخراً لتنفي أي صلة قرابة تجمعها بجيلر، الموضوع الذي رفض نجم السوشيال الميديا السعودي التعليق عليه أو التطرق له خلال حواره مع «الراي» معللاً ذلك بعدم رغبته في إتاحة الفرصة لبعض الناس الذين يفضلون الصيد في المياه العكرة.

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من فن ومشاهير