تعشق سماع الموسيقى عبر الهاتف.. إليك أفضل التطبيقات

تعشق سماع الموسيقى عبر الهاتف.. إليك أفضل التطبيقات

Google Play Music

Shazam

Pandora

Musi

يستمتع الكثيرون بالاستماع إلى الموسيقى عبر هواتفهم الذكية في كثير من الأحيان أثناء ممارستهم الرياضة أو إنجاز عمل ما، وهناك مجموعة من التطبيقات التي تساعد هؤلاء على الوصول لمقاطع الموسيقى المفضلة لديهم إلى جانب الاستمتاع بخدمات فريدة وعملية أخرى.

 Google Play Music

 
يتيح تطبيق «Google Play Music» لمستخدميه إمكانية تشغيل الأغاني التي تتناسب مع حالتهم المزاجية وشعورهم، كما أنه يسمح بتحميل 50 ألف أغنية من خلال استخدام حساب جوجل الخاص بالشخص، مع إمكانية تشغيل هذه الأغاني المختارة عبر 10 أجهزة مختلفة.

Shazam

 
يتمتع تطبيق «Shazam» بميزة فريدة من نوعها يحتاجها الكثير منا، حيث إنه يساعد المستخدم على معرفة تفاصيل الأغنية بدون معرفة اسمها، فإذا جذبتك إحدى الأغنيات في الراديو أو التلفاز بدون معرفة اسمها، فكل ما عليك فعله هو تشغيل التطبيق بالقرب من مصدر الأغنية؛ ليقوم التطبيق بتسجيل مقطع بسيط منها ثم إظهار كل المعلومات المتعلقة بها سواء اسمها أو اسم المطرب والألبوم التي صدرت فيه وسنة إصدارها، مع توفير روابط تتيح تحميلها بسهولة.

Pandora

 
يُعد تطبيق «Pandora» واحداً من أفضل تطبيقات الاستماع للموسيقى عبر الهواتف الذكية، حيث يسمح لمستخدميه باختيار الأغاني التي يفضلونها وفقاً للمطربين، بالإضافة إلى أنه يقترح على مستخدميه مقاطع موسيقية وأغاني تتشابه مع التي اختارها الشخص.

Musi

 
يتمتع تطبيق «Musi» بخاصية مميزة نحتاجها كثيراً حيث إنه يتيح إمكانية تشغيل مقاطع الموسيقى على موقع يوتيوب بدون الحاجة إلى الإبقاء على شاشة الفيديو مفتوحة، وهو ما يسمح للمستخدم بالتنقل بين التطبيقات الأخرى بحرية مع استمرار سماع الأغاني ، كما أنه يتيح استمرار تشغيل الموسيقى في حال كانت شاشة الهاتف مغلقة.

كل ما هو مميز تجدونه على و

لمشاهدة أجمل صور وفيديوهات الأناقة والمنوعات زوروا  و

أفضل برامج وتطبيقات صناعة الموسيقى

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع علوم وتكنولوجيا

ألعاب الأون لاين بين الواقع والاحتراف.. حكاية أشهر 4 لاعبين

تأتي ألعاب الكازينو ضمن أحجام وأشكال متعددة، وكذلك الأفراد المحبون للعبة؛ لذا فمعظم الأشخاص مهما اختلفوا في الثقافات أو أماكن المعيشة يرغبون في تجربة حظوظهم في هذه اللعبة على الطاولات التقليدية في...

هل تحب الأغاني؟.. Youtube Music يطلق تحديثات جديدة خصيصاً من أجلك

نجاحات كبيرة يحققها تطبيق Youtube Music بعد جمعه ما يقرب من 20 مليون مشترك، وفق ما أعلنت عنه جوجل في مؤتمر الإعلان عن أرباحها الفصلية، الذي استغلته أيضاً للإعلان عن آخر تحديثات التطبيق، وأبرزها خاصية...