تجنب حيرة.. جمعنا لكم أفضل ألعاب الفيديو في عام 2019

لعبة Warframe

لعبة World of Tanks

لعبة ببجي موبايل

لعبة Fortnite: Battle Royale

لعبة Apex Legends

لعبة Cube Escape: Paradox

لعبة EVE Online

مع وجود المئات من الألعاب المجانية التي يمكنك الاختيار منها، من Fortnite: Battle Royale إلى League of Legends إلى Kingdom Rush، هناك العديد من الخيارات التي يمكنك الاختيار من بينها.

ألعاب الفيديو تساعد على تخفيف التوتر .. كيف ذلك؟

شهد قطاع الألعاب هذه السنة تحولاً كبيراً خصوصاً على مستوى اللعب الجماعي والقتال الذي يشارك فيه العشرات من الأشخاص في نفس الوقت.

دعونا في هذا المقال نتعرف على أفضل الألعاب الفيديو المتاحة لعام 2019:

·         لعبة Warframe

 لعبة Warframe

يجمع Warframe بين أكثر ألعاب الحركة إثارة للإعجاب المتوفرة حالياً، ويجمع بين ألعاب الخيال العلمي الجمالية للألعاب مثل Mass Effect و Halo مع المعارك المستوحاة من فنون القتال.

تم إطلاقها في عام 2013 ولم تشهد نمواً كبيراً في قاعدة اللاعبين خلال السنوات القليلة الماضية - أكثر من 26 مليون شخص لعبوها حتى الآن - وعلى الرغم من كونها مجانية إلا أن Warframe لا تزال تمثل مثالًا ممتازاً على التقنية قدرات كل من Xbox One و PlayStation 4، يجب أن تكون من بين الألعاب الأولى التي تجربها عندما تحصل على جهاز ألعاب جديد.

·         لعبة World of Tanks

 لعبة World of Tanks

لقد ولدت ألعاب منفصلة تركز على المعارك البحرية والجوية الشرسة، لكن لا شيء يمكن أن يتفوق على هذه اللعبة في معارك الدبابات، تتميز مباريات World of Tanks بتعدد اللاعبين من أمريكا وإنجلترا وألمانيا والصين وفرنسا والاتحاد السوفيتي (من بين دول أخرى)، فهي ضخمة للغاية، حيث تتنافس الفرق باستمرار للحصول على مواقع تكتيكية فوق بعضها البعض عندما تطلق النار طلقات المدى، وأعداء الجناح، وحماية حلفائهم.

تحتوي الدبابات على ما يقرب من اثنتي عشرة لوحة مدرعة مختلفة، لكل منها مستوى الحماية الخاص بها ضد الحريق الوارد.

·         لعبة ببجي موبايل

 لعبة ببجي موبايل

ضمن الأفضل لمن يحبون استخدام الألعاب على الهواتف الذكية.

إن إصدارات Xbox One والكمبيوتر الشخصي من PlayUnknown’s Battlegrounds ليست مجانية للعب، ولكن إذا كنت ترغب في الاستمتاع ببعض الإجراءات الإستراتيجية للمعركة أثناء التنقل ولم تكن في مزاج Fortnite، فإن PUBG Mobile هي بديل رائع.

ألعاب الفيديو يمكنها الكشف عن مواهبك المخفية وتجعلك أكثر سعادة!

إنها واحدة من الألعاب التي نشرت على نطاق واسع مفهوم تعدد اللاعبين ومشاركة العشرات في المعارك من مختلف أنحاء العالم في الوقت الفعلي.

·         لعبة Fortnite: Battle Royale

لعبة Fortnite: Battle Royale

منافسة ببجي وتشبهها في الفلسفة والقصة والعديد من التفاصيل الأخرى، لكنها تختلف حيث يمكنك بناء الجدران والهياكل والأشياء التي يمكن أن تزيدك قوة وصموداً في المعارك.

يمكن أن تؤدي إنشاء ساحة المعركة والتحصينات الخاصة بك إلى تغيير قواعد اللاعبين الأخيرة بشكل كبير.

·         لعبة Apex Legends

  لعبة Apex Legends

يتعلق Apex Legends بالعمل الجماعي، حيث يتنافس 20 فريقاً من ثلاثة أشخاص ليكونوا آخر فريق يبقى على قيد الحياة وهي تتشابه مع كل من ببجي وفورت نايت لكن هناك تفاصيل تميزها.

هي تجربة مصقولة مع ألعاب نارية ممتازة وخريطة رائعة وقائمة ممتعة من الشخصيات، إنها إحدى أفضل ألعاب الرماية والقنص المجانية.

·         لعبة Cube Escape: Paradox

  لعبة Cube Escape: Paradox

جزء جديد من لعبة ألغاز بدأت منذ عام 2015، في هذه اللعبة أنت هو المحقق ديل فاندمير الذي يسعى لمعرفة سر موت امرأة بشكل غامض والبحث عن الشخص الذي ارتكب الجريمة.

تجمع Paradox بين ألعاب الأفلام والفيديو لخلق تجربة مبتكرة وجذابة، على الرغم من أنه يمكنك فقط تشغيل الحلقة الأولى مجاناً، لكن التجربة ممتعة لتعرف أنها واحدة من ألعاب الألغاز التي تحتاج إلى تجربتها.

·         لعبة EVE Online

 لعبة EVE Online

تعتبر EVE Online أكثر ألعاب الإنترنت متعددة اللاعبين انتشاراً، يدور العنوان حول استكشاف الفضاء الضخم وغزو إمبراطوريات فيما يشن اللاعبون حرباً على بعضهم البعض.

يطير اللاعبون حول مجرة في سفن الفضاء، ويستنزفون الموارد، ويخوضون المشاجرات، ويتاجرون مع بعضهم البعض، ويلعبون في الأساس أي دور يريدونه.

تتطلب أفضل المكافآت أكبر المخاطر، ولن تكون دائماً آمناً عندما يريد اللاعبون الآخرون ما لديك.

ألعاب الفيديو ليست ضارة دائما.. إليك فوائدها

على الرغم من صعوبة الدخول إلى اللعبة، إلا أن EVE Online هي لعبة ضخمة وعميقة تضم مجموعة كبيرة من اللاعبين المتفانين.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع علوم وتكنولوجيا

ألعاب الأون لاين بين الواقع والاحتراف.. حكاية أشهر 4 لاعبين

تأتي ألعاب الكازينو ضمن أحجام وأشكال متعددة، وكذلك الأفراد المحبون للعبة؛ لذا فمعظم الأشخاص مهما اختلفوا في الثقافات أو أماكن المعيشة يرغبون في تجربة حظوظهم في هذه اللعبة على الطاولات التقليدية في...

هل تحب الأغاني؟.. Youtube Music يطلق تحديثات جديدة خصيصاً من أجلك

نجاحات كبيرة يحققها تطبيق Youtube Music بعد جمعه ما يقرب من 20 مليون مشترك، وفق ما أعلنت عنه جوجل في مؤتمر الإعلان عن أرباحها الفصلية، الذي استغلته أيضاً للإعلان عن آخر تحديثات التطبيق، وأبرزها خاصية...