شاهد.. ملخص وأهداف مباراة النصر والتعاون في نهائي كأس السوبر السعودي

main image
استطاع نادي النصر السعودي أن يحصد لقب كأس السوبر السعودي، بعد أن حقق فوزًا مثيرًا في مباراته مع نادي التعاون بركلات الترجيح بنتيجة 5 - 4، وذلك في جدة على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية. 
واستطاع التعاون التقدم في الدقيقة 18 من عمر اللقاء، عن طريق محترفه الكاميروني لياندرا تاوامبا، واستطاع عبد الرزاق حمد الله، المحترف المغربي في نادي النصر، إدراك التعاون في الدقيقة 58، ليذهب الفريقان إلى ركلات الترجيح، التي رجحت كفة النصر، واستطاع من خلالها حصد اللقب. 
 
وشهدت أحداث المباراة إصابة تاوامبا صاحب هدف التعاون في الدقيقة 25، وحاول التحامل واستكمال اللقاء، لكنه لم يستطع ليخرج مصابًا في الدقيقة 32، ويدخل بدلًا منه منصور المولد. 
 
واستمر اللقاء بالتعادل الإيجابي حتى الدقيقة 97، ليطلق الحكم صافرة النهاية واللجوء لركلات الترجيح، التي سجل فيها للنصر كلٌ من مايكون - عبد الفتاح آدم - يحيى الشهري - جوليانو - عبد الرزاق حمد الله، فيما أهدر نور الدين أمرابط إحدى الركلات. 
أما التعاون فقد سجل له بركلات الترجيح هيلدون - أميسي - نيلدو ، فيما أهدر كل من طلال العبسي - ماتشادو، ليفوز النصر ويحصد لقب السوبر السعودي.

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من أخبار الرياضة