بسعر اقتصادي.. هل يستطيع محدودو الدخل شراء هاتف آيفون في عام 2020؟

بسعر اقتصادي.. هل يستطيع محدودي الدخل شراء هاتف آيفون في عام 2020؟

المعروف عن هواتف آيفون الشهيرة من عملاق التكنولوجيا الأمريكية أبل أن أسعارها كبيرة بالمقارنة مع ماركات الهواتف الذكية الأخرى، ولكن يبدو أن أبل تريد تغيير تلك الفكرة، بعد إعلانها أن عام 2020 سيكون عاماً لهواتفها الاقتصادية بتكلفة متوسطة. 
وأكدت تقارير أن أبل بدأت استعداداتها لإطلاق نسخة الجيل الثاني من الهواتف الاقتصادية لها والتي تحمل اسم آيفون إس إي خلال العام الجاري 2020. 
 
ومن المقرر أن تطرح أبل هاتفين في نفس التوقيت من الهواتف متوسطة التكلفة خلال الـ 6 شهور الأولى من 2020، يحملان اسم آيفون إس إي 2 و آيفون إي إي 2 بلس.
 
في حين كشفت التقارير عن مواصفات الهاتفين المقرر طرحهما، مرجحة أن يكونا متشابهين بشكل كبير مع هاتف آيفون 8، ويملكا مستشعر بصمة إصبع، وشاشة ليد بحجم 5.5 بوصة و6.1 بوصة، ولكن سيكونان بشريحة فائقة السرعة جديدة من نوع آيه 13. 
كما سيحتوي الهاتفان على ذاكرة وصول عشوائي سعة 3 جيجا بايت، وستأتي بثلاثة ألوان هي الأحمر والرمادي والفضي، ولكن لم يتعرف ما إذا كانت ستدعم أبل الهواتف الجديدة بتقنية التعرف على الوجه أم لا.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع علوم وتكنولوجيا

ألعاب الأون لاين بين الواقع والاحتراف.. حكاية أشهر 4 لاعبين

تأتي ألعاب الكازينو ضمن أحجام وأشكال متعددة، وكذلك الأفراد المحبون للعبة؛ لذا فمعظم الأشخاص مهما اختلفوا في الثقافات أو أماكن المعيشة يرغبون في تجربة حظوظهم في هذه اللعبة على الطاولات التقليدية في...