ما السبب الذي أدى لدهس سيارة أسفل عجلات شاحنة في مغسلة بأمريكا؟ «فيديو»

حادث غريب من نوعه وقع بإحدى محطات غسل السيارات بأمريكا

شاحنة اندفعت إلى الخلف فجأة لتدهس سيارة داخلها شخصان

مكبس البنزين في الشاحنة علق ما تسبب في انزلاقها على وضع العودة للخلف

الحادث أدى لتهشم السيارة تماما من الأمام وإصابة امرأة بجروح طفيفة

كُتبت الحياة من جديد لرجل وامرأة أميركيين، بعدما أنقذهما القدر من حادث دهس سيارتهما أسفل شاحنة في مغسلة للسيارات بولاية ماساتشوستس الأميركية.
 

كيف وقع حادث الدهس في المغسلة؟

كاميرات المراقبة في المغسلة بمدينة تاونتون في ولاية ماساتشوستس وثقت الحادث الغريب منذ البداية، حيث تحركت شاحنة للخلف بسرعة من صف الركن الخاص بها، واندفعت مسرعة حتى وصلت لمكان غسل السيارات، الذي تصادف وجود سيارة حمراء فيه استعداداً للغسيل.

حادث مروع.. انشطار سيارة لنصفين واحتراقها بإحدى طرق الأحساء (فيديو)

الشاحنة دهست السيارة الحمراء تماماً وصعدت أعلاها من قوة الاندفاع، وتبين وجود رجل وامرأة داخل السيارة، ولحسن حظ الرجل تمكن من ترك السيارة في اللحظة الأخيرة قبل الارتطام، في ما لم تستطع مرافقته من الخروج قبل دهس السيارة، وقام الرجل بمساعدتها على الخروج من المقعد الأمامي بصعوبة.
 

سبب الحادث الغريب

ووفقاً لشبكة CBS الأميركية، تم نقل السيدة بعد ذلك إلى المستشفى لتلقي الإسعافات اللازمة، حيث تبين إصابتها بجروح طفيفة، في ما كشفت تحقيقات الشرطة أن دواسة البنزين في الشاحنة علقت؛ ما تسبب في الحادث.

شاهد| حادث مروع في سباق «فورمولا 1» بأبو ظبي

 
مديرة المغسلة نيكول تليس أعربت عن حزنها جراء الحادث الغريب على حد وصفها، ووجهت النصائح لقائدي السيارات بضرورة الالتزام بقواعد ومعايير السلامة؛ منعاً لتكرار تلك الحوادث المؤسفة.

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع سيارات ومحركات

شباب سعوديون يمارسون التفحيط بمهارة عالية..فيك تقلدهم؟ «فيديو»

يتنافس الكثير من الشباب السعوديين في ممارسة التفحيط بسياراتهم وإظهار مهارتهم في الاستعراض بها، حيث إنه يعد من أكثر الهوايات التي تنتشر بينهم بالرغم من خطورته على حياتهم.(فيديو) هواية السعوديين...