حسابات على إنستجرام تحسن من صحتك النفسية

main image
6 صور
حسابات على إنستجرام تحسن من صحتك النفسية

حسابات على إنستجرام تحسن من صحتك النفسية

أصبح المحتوى على انستجرام أكبر وأهم من ذلك كثيراً

أصبح المحتوى على انستجرام أكبر وأهم من ذلك كثيراً

يوجد الكثير من الحسابات التي تساعد على تجاوز المشاكل النفسية

يوجد الكثير من الحسابات التي تساعد على تجاوز المشاكل النفسية

سوف تجد على انستجرام القصص التحفيزية التي تساعدك في رحلتك للشفاء والتعافي من المشاكل النفسية.

سوف تجد على انستجرام القصص التحفيزية التي تساعدك في رحلتك للشفاء والتعافي من المشاكل النفسية.

تقدم الحسابات المعلومات التي تحتاجتها عن السلامة النفسية

تقدم الحسابات المعلومات التي تحتاجتها عن السلامة النفسية

سوف تجد محتوى مليء بالمرح والترفيه على الحسابات

سوف تجد محتوى مليء بالمرح والترفيه على الحسابات

لم يعد تطبيق الصور الشهير إنستجرام يقتصر على العثور على أفضل إضاءة لالتقاط الصور، ثم اختيار أفضل الفلاتر التي تجعل الصورة أفضل وأكثر نقاء.
 
أصبح المحتوى على إنستجرام أكبر وأهم من ذلك كثيراً، إذ وجد بعض الأشخاص أنه من الأفضل استخدام هذا التطبيق الشهير، والذي يضم عدداً ضخماً من المواطنين في جميع أنحاء العالم إلى أغراض صحية ونفسية، فقرروا أن يستفيدوا من قدرة إنستجرام على جمع الناس من مختلف الثقافات كي يدعموا بعضهم البعض، ويحصلوا على المساعدة التي لا يجدونها على أرض الواقع.
 
وإذا كنت تعاني من بعض المشاكل الصحية أو النفسية، فإليك مجموعة من الحسابات التي تقدم إليك يد العون، وتخفف لديك الشعور بالوحدة، وتجعلك أكثر قدرة على التواصل مع غيرك، والتي نستعرضها في ما يلي..
 
 
 
The Latest Kate
 
عندما تعاني كي تتحدث مع نفسك بالطريقة الصحيحة، وتعجز عن أن تكون عطوفاً ورقيقاً مع نفسك، فإن هذا الحساب سوف يساعدك على فعل ذلك، وربما يقوم بالأمر عنك.
 
هذا الحساب اللطيف يعرض محتوى مليئاً بالفنون التي تساعدك على الشعور بالإيجابية، ويعزز بداخلك مقدار حبك لذاتك واعتزازك بها، كما أنه حساب مثالي للأشخاص الذين يعانون من الاكتئاب والاضطرابات المتعلقة بالقلق.
 
كما يقدم الحساب مجموعة من المعلومات للتعامل مع مشاكل الصحة العقلية، مثل العدّ حتى 10 عندما تصاب بأي نوبة قلق، أو تشعر بأي رهاب.
 
 
Bianca L. Rodriguez
 
تملك حساب "بيانكا رودريجيز" التي حملت على عاتقها مهمة مساعدة الأشخاص كي يدركوا أنهم أقوياء.
 
عانت "بيانكا"، من الاكتئاب واضطرابات القلق ولكنها في النهاية عثرت على الطريق الذي قادها إلى السلامة والصحة النفسية والعقلية.
 
يركز الحساب على تقديم محتوى خاص بالجانب الروحاني، ويسعى إلى دفع الناس إلى التواصل مع بعضهم البعض.
 
 
Anxiety Sugar
 
باعتبارها أحد الأشخاص الذين يعانون من الاكتئاب والقلق، وجدت إيمي أن متابعة أشخاص ينشرون على حساباتهم قصصاً عن معاناتهم النفسية وصحتهم العقلية يجعلها تشعر بأنها أقل وحدة.
 
لذلك قررت إنشاء حساب خاص بها تتحدث فيه عن معاناتها الخاصة، وتكتب عليه قصصاً وتنشر صوراً عديدة عن شعورها بالاكتئاب والتخبط والقلق.
 
سوف تجد على هذا الحساب محتوى مكوناً من الزهور والكتب والقهوة، والعديد من القصص التحفيزية وغيرها من الأمور التي تساعدك في رحلتك للشفاء والتعافي من الأمراض والمشاكل النفسية.
 
تدرك إيمي جيداً مدى التأثير السلبي الذي تلحقه وسائل التواصل الاجتماعي لا سيما إنستجرام على الصحة العقلية، لذلك قررت أن تكون منصتها الإلكترونية داعمة ومليئة بالطاقة والنور والأمل.
 
 
Talkspace
 
قد يكون هذا الحساب من أفضل الحسابات المتخصصة في تقديم معلومات ونصائح للسلامة والصحة العقلية.
 
يقدم هذا الحساب محتوى به الكثير من المعلومات والنصائح التي تساعد على الشعور بالإيجابية، وحب النفس واحترامها وتقديرها، ويتميز بأنه يقدم كل المعلومات التي تحتاج إليها على مدار اليوم.
 
Notes from your therapist
 
يقدم هذا الحساب مجموعة من المعلومات والملاحظات التي تساعدك في طريقك علاجك النفسي. سوف تجد على هذا الحساب بعض الكلمات والعبارات التي تحتاج إليها، والتي ربما تريد أن تستمع إليها طوال الوقت، والتي تمدك بالطاقة والقوة اللازمين كي تتمكن من التعامل مع ما تمر به من مشكلات وأزمات نفسية.
 
 
Theanxietyhealer
 
حساب خاص بالمعالجة النفسية اليسون سابونارا، وهي معالجة لديها رخصة لتقديم الاستشارات النفسية، كما أنها مُدربة تأمل.
 
يقدم هذا الحساب قدراً كبيراً من المعلومات المتعلقة بالصحة النفسية، والاضطرابات المتعلقة بالقلق والشعور بالاكتئاب، إضافةً إلى ذلك سوف تجد الكثير من الصور والرسومات المرحة، وغيرها من الرسوم البيانية التي تساعدك على التعامل مع مشاكل الصحية النفسية والعقلية التي تعاني منها.
 
أخيراً انستغرام يتيح خاصية تنزيل الصور.. تعرف على الطريقة

 

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من غرائب ومنوعات