ما أفضل تطبيقات الأندرويد عام 2019؟

main image
4 صور
ما أفضل تطبيقات الأندرويد عام 2019؟

ما أفضل تطبيقات الأندرويد عام 2019؟

افضل تطبيقات الاندرويد المدفوعة

افضل تطبيقات الاندرويد المدفوعة

تطبيقات الاندوريد الاكثر تحميلا

تطبيقات الاندوريد الاكثر تحميلا

أفضل تطبيقات الأندرويد المجانية

أفضل تطبيقات الأندرويد المجانية

تتطور صناعة وتصميم هواتف أندرويد بشكل متسارع لإضافة مزيدٍ من المميزات والإمكانات، وعلى المنوال نفسه يتسابق مطورو التطبيقات والألعاب التي باتت جوهرية بالنسبة إلى أنظمة أندرويد؛ حيث إنها تأتي بمعظم المميزات والخدمات التي يتم تقديمها للمستخدمين عبر الهواتف.

فكثير من المميزات لا تتوافر لدى الهاتف مسبقًا؛ لذا فستحتاج إلى تطبيقات من أجل تحقيق أقصى استفادة من هاتفك، ولكن ما التطبيقات التي يجب عليك اختيارها؟ فهناك الملايين من التطبيقات الجيدة حقاً للاختيار من بينها على متجر "جوجل بلاي".

أفضل التطبيقات التي تساعدك على خسارة الوزن

وفي هذا التقرير نسلط الضوء على أفضل التطبيقات المجانية، إضافةً إلى التطبيقات المدفوعة، وعرض قائمة بالتطبيقات الأكثر تنزيلاً أيضاً عام 2019.

أفضل تطبيقات الأندرويد المجانية

أفضل تطبيقات الأندرويد المجانية

هذه هي أبرز التطبيقات المجانية عام 2019 والمتوافرة لأجهزة أندرويد:

تطبيق Nova Launcher: أفضل تطبيقات تغيير "الثيم" أو المظهر العام لواجهة أندرويد، ويدعم تخصيص قائمة التطبيقات والشاشة الرئيسة وشاشة القفل، ويأتي بعشرات الإيماءات لسهولة التصفح، ويتضمن بعض المميزات المدفوعة، ويمكنك تنزيله من هنا

تطبيق SMS Organizer: تطبيق من مايكروسوفت يساعد بشكل كبير عندما يتعلق الأمر بإدارة كميات كبيرة من الرسائل النصية غير المرغوب فيها التي يستقبلها الأشخاص طوال اليوم، من الممكن تنزيله من هنا مجاناً.

تطبيق Swiftkey: لوحة مفاتيح رائعة تصنف ضمن أفضل لوحات المفاتيح المتوافرة لأجهزة أندرويد، ويستخدمها أكثر من 250 مليون مستخدم، يستخدم التطبيق الذكاء الاصطناعي الذي يمكّنه من التعلم والتنبؤ بشكل مرضي بما ينوي المستخدم كتابته، لتنزيله اضغط هنا.

تطبيق Alarmy: إذا كانت لديك عادة تخطي المنبه الصباحي، فهذا أحد تطبيقات أندرويد التي يجب عليك تنزيلها، يحتوي Alarmy على طريقة فريدة لكسر كسلك الصباحي عن طريق حل الألغاز والتحديات قبل أن تتمكن من تأجيل هذه الموسيقى المزعجة، أكثر من ذلك يمكنك ضبط مستوى صعوبة هذه التحديات حسب تفضيلاتك، ولتنزيله اضغط هنا.

تطبيق ES File Explorer: من أفضل مستكشفات الملفات على أجهزة أندرويد، وهو يساعد على إدارة جميع أنواع الملفات بسهولة، يأتي ES File Manager أيضاً مع مدير التطبيقات حيث يمكنك إلغاء تثبيت / النسخ الاحتياطي للتطبيقات، يمكنك حتى إلغاء تثبيت تطبيقات النظام التي لا تحذف بسهولة، ويمكنك تنزيله من هنا.

أفضل تطبيقات الأندرويد المدفوعة

افضل تطبيقات الاندرويد المدفوعة

هذه هي أبرز التطبيقات المدفوعة لعام 2019 والمتوافرة لأجهزة أندرويد:

تطبيق نتفليكس: تعد واحدة من أفضل خدمات البث التي توفر لك الوصول إلى العشرات من المسلسلات والأفلام والبرامج الجديدة ومشاهدتها، تنتج المنصة حالياً الكثير من الأعمال الحصرية التي عليها إقبال كبير، ويمكنك تنزيلها من هنا.

تطبيق PhotoPhills: إذا كنت مصوراً حقيقياً وترغب في تحسين مهاراتك باستخدام بعض المساعدة الفنية؛ فيجب عليك إنفاق بعض المال على هذا التطبيق، إنه Photophills وهو تطبيق للتصوير الفوتوغرافي مع إمكانات كثيرة منها التحرير، وتغيير اللون، وإضافة العناصر، والتشكيل، والإزالة، أصبح كل شيء أسهل مع هذا التطبيق الذي يمكنك الحصول عليه من هنا.

تطبيق MX Player Pro: لضمان أفضل تطبيق لمشغل فيديو متميز بجودة عالية/ يمكنك تجربة MX Player Pro، من خلال إنفاق القليل من أموالك يمكنك الاستمتاع بمقاطع الفيديو الموسيقية وبرامج الفيديو الأخرى التي لن توفرها تطبيقات الفيديو النموذجية الأخرى أبداً، لا يندم مستخدمو هذا التطبيق على إنفاق أموالهم عليه؛ بسبب خدمته الممتازة، يمكنك تنزيله من هنا.

تطبيق Solid Explorer File Manager: حان الوقت لمقابلة مستكشف الملفات الحيوي، وهو المفضل للأشخاص المشغولين الذين يحتاجون إلى إدارة جميع ملفاتهم تلقائياً، يتضمن مزايا أخرى مثل استكشاف خدمة الأمان ونهج الإدارة السحابية، ووظائف قابلة للتخصيص على الشاشة، ويمكنك تنزيله من هنا.       

كل شيء حول التخلص من المكالمات المزعجة ومنعها.. وأفضل التطبيقات لذلك

تطبيق Tasker: لأنشطة إدارة المهام الكل في واحد، نوصي بهذا التطبيق؛ لأتمتة أي من مهامك للصور والرسائل النصية القصيرة وغيرها من الملفات، يحتوي هذا التطبيق على أكثر من 200 إضافة والكثير من المميزات المفيدة، ويمكنك تنزيله من هنا.

تطبيقات الأندوريد الأكثر تحميلاً:

تطبيقات الاندوريد الاكثر تحميلا:

كان هناك أكثر من 116 مليار عملية تنزيل تطبيق على "جوجل بلاي"؛ وهو ما سجل رقماً قياسياً على الإطلاق.

هذه قائمة تطبيقات أندرويد الأكثر تنزيلاً لعام 2019 وهذا حسب متجر جوجل بلاي الرسمي:

فيس بوك ماسنجر

فيس بوك

واتساب

تيك توك

أفضل التطبيقات التي تعيد للسيلفي جاذبيته

انستقرام

لا تزال الشبكات الاجتماعية وتطبيقات الدردشة ومنصات التواصل في مقدمة التطبيقات الأكثر تنزيلاً، وهناك وجود قوي أيضاً للألعاب والمحتوى الترفيهي والبث.

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من علوم وتكنولوجيا