لحظات لا تنسى من المتعة.. دليلك لأجمل ملاهي الرياض

main image
5 صور
لحظات لا تنسى من المتعة.. دليلك لأجمل ملاهي الرياض

لحظات لا تنسى من المتعة.. دليلك لأجمل ملاهي الرياض

كثيرة هي الملاهي الترفيهية بالرياض والتي تعد  من أجمل الأماكن السياحية

كثيرة هي الملاهي الترفيهية بالرياض والتي تعد من أجمل الأماكن السياحية

تعد ملاهي الرياض من أهم الاماكن السياحة والترفيهية  للعوائل والأطفال  في العاصمة السعودية

تعد ملاهي الرياض من أهم الاماكن السياحة والترفيهية للعوائل والأطفال في العاصمة السعودية

تستهدف ملاهي الرياض لم شمل الأسرة خارج المنزل من خلال التنزه، أو التسوق

تستهدف ملاهي الرياض لم شمل الأسرة خارج المنزل من خلال التنزه، أو التسوق

تشمل ملاهي الرياض العديد من الألعاب المختلفة المناسبة لكافة أعمار الأطفال

تشمل ملاهي الرياض العديد من الألعاب المختلفة المناسبة لكافة أعمار الأطفال

تُعد ملاهي الرياض من أهم الأماكن السياحة والترفيهية للعوائل والأطفال في العاصمة السعودية؛ حيث تستهدف لم شمل الأسرة خارج المنزل من خلال التنزه، أو التسوق، أو مشاركة الأبناء جواً يسوده المرح ويحيطه الأمان.
 
وتشهد ملاهي الرياض إقبالاً كبيراً جداً سواء من السكان المحليين بها أو من الوافدين إليها من المدن الأخرى، أو من الدول الأخرى لقضاء وقت ممتع بعيداً عن زحمة المراكز التجارية.
 
فإن كنت ترغب في قضاء وقت ممتع مليء بالحيوية والمرح في أجواء عائلية حميمة نستعرض عليك فيما يلي مجموعة من أهم وأشهر وأجمل ملاهي الرياض، والتي تشمل العديد من الألعاب المختلفة المناسبة لكل أعمار الأطفال:
 
تستهدف ملاهي الرياض لم شمل الأسرة خارج المنزل

ملاهي مدينة ستار سيتي

وهي تُعد من أكبر المدن الترفيهية في الرياض، وتقدم خدمات منوعة للأطفال، إلى جانب الترفيه والمتعة بألعاب الملاهي المنوعة والشيقة المناسبة لكل الأعمار، مما يجعلها واحدة من أجمل ملاهي الرياض.

مدينة ملاهي تولان

من أهم وأجمل ملاهي الرياض خاصة للنساء والأطفال؛ حيث يمكن فيها قضاء أحلى الأوقات مع وجود مجموعة متنوعة من الألعاب الترفيهية الخاصة بالكبار والصغار مع اختلاف أسعارها ولكنها في المجمل تناسب الجميع.

عالم جمولي

وهي تتميز بتوافر التعليم والترفيه الآمن، والنفع العام، حيث يمارس فيها لأطفال ممارسة أعمال تحاكي الأعمال الواقعية في العالم الخارجي، ما ينعكس إيجاباً عليهم وعلى ذويهم ذلك أنها مقر لمهن حرفية، تجارية، بنكية، صناعية، طبية، مدنية، وإعلامية، إضافة إلى مهن أخرى تمثل بعض الشركات والمصانع المميزة، مما يجعلها واحدة من أجمل ملاهي الرياض.
 
لحظات لا تنسى من المتعة.. دليلك لأجمل ملاهي الرياض
 

مدينة الثلج 

وهي من أشهر وأجمل ملاهي الرياض نظراً لما تضمه من أنشطة ترفيهية وتعليمية عديدة تجذب الأسرة والأطفال من ضمنها بناء كوخ الثلج والتزلج على المنحدرات؛ حيث توفر بيئة ثلجية حقيقية وكأنك في الشتاء.

الحكير لاند

وهي من أجمل مدن ملاهي الرياض، وتتميز بتقديمها أفكاراً معاصرة في الثقافة والترفيه عبر المرافق الخدمية التي تستهدف جميع أفراد الأسرة من الراحة والاستجمام التعلم والتسوق.
 
كثيرة هي الملاهي الترفيهية بالرياض

مركز عبقرينو

ويتميز بانتشار الألعاب المقربة من أعمار الأطفال، والمُحدثة دائماً لزيادة مرحهم بها، ولا يقتصر الأمر على مساحات الألعاب للأطفال، بل إن هناك أيضاً المقاهي والمطاعم؛ لتناول المشروبات والوجبات بمختلف أنواعها، بالإضافة إلى توفير المركز لفرصة إقامة مختلف الحفلات مما يجعله واحداً من أجمل ملاهي الرياض.

ملاهي ووتر سبلاش

وهي من أفضل الأماكن المحبوبة للأطفال نظراً لانتشار الألعاب المائية، والمساحات الخضراء الواسعة فضلاً عن وجود الشاليهات للاستمتاع بنزهة، والاستمتاع بتجربة الشواء وكذلك فرصة للسباحة؛ مما يجعلها واحدة من أجمل ملاهي الرياض.
 
تعد ملاهي الرياض من أهم الأماكن السياحة والترفيهية للعوائل والأطفال

ملاهي سفوري لاند

وهي من أكبر مدن ملاهي الرياض الترفيهية ونظراً لما تحويه من أحدث الألعاب المجهزة بكفالة معايير السلامة الدولية لحماية الأطفال، كما أن بهذه الملاهي صالات للتزلج على الجليد ومسرحاً للأطفال والعديد من المرافق الترفيهية المميزة.

ملاهي البرجوان

وهي من أهم مدن ملاهي الرياض، وتتميز بتقديم كل الأنشطة الترفيهية المتنوعة كالنشاطات والمسابقات المقامة بها، وأيضاً الألعاب الترفيهية المميزة جداً للأطفال والشباب، فضلاً عن وجود ركن خاص للتسوق والمطاعم لذلك فهي مدينة متكاملة للترفيه.
 
تشمل ملاهي الرياض العديد من الألعاب المختلفة المناسبة لكافة أعمار الأطفال

ملاهي الروضة

 وهي من أكبر ملاهي الرياض، وتتميز بطبيعتها الخلابة؛ حيث تضم المساحات الخضراء، والمطاعم والجلسات النسائية، كما تتضمن مجموعة من الألعاب المختلفة والمشوقة للأطفال لقضاء أجمل الأوقات الترفيهية الآمنة للأبناء.

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من غرائب ومنوعات