إليك طرق اختيار الوشاح الرجالي المناسب لإطلالاتك الخريفية

إليك طرق اختيار الوشاح الرجالي المناسب لإطلالاتك الخريفية

الوشاح يمكن أن يلوّن اطلالتك الأحادية

الوشاح اكسسوار أساسي

الوشاح يمكن أن يمنحك أسلوبا شخصيا مميزا

الوشاح يمنح ملابسك لمسة لونية بارزة

يمكن تنسيق الوشاح ضمن مظهر يومي كاجوال أو رسمي تنفيذي

الوشاح إكسسوار أساسي لا يمكن الاستغناء عنه في موسمي الخريف والشتاء، فهو لا يضمن الدفء فحسب، بل يضفي إلى مظهرك الكثير من الأناقة ويمنحك أسلوباً شخصياً رفيعاً، ورغم ذلك يخشى الكثير من الرجال استخدام الوشاح في إطلالاتهم الخريفية والشتوية.
 
أما أسباب هذا الرفض أو الخشية فمتعدّدة، وتتراوح بين الخوف من تبنّي إكسسوار يعده البعض أنثوياً، وعدم معرفة اختيار الخامة والمقاس المناسبَيْن من الوشاح.
 
الوشاح يمكن أن يلوّن اطلالتك الأحادية

 ومن أجل اختيار الوشاح المناسب يجب الأخذ في الاعتبار المعيارين الآتيين:

اللون: إذا كنتَ ممّن يخشون تبنّي الألوان الصارخة أو النابضة، فيمكن الاكتفاء بلون رصين وحياديّ من البيج إلى الرمادي والأسود والأزرق الداكن.
 
إنّما عموماً، لا مانع من التوجه صوب الألوان البارزة، كالأحمر البرغندي، والأصفر الخردليّ، والأخضر الياقوتي، وصولًا إلى الأزرق والبنفسجيّ. المسألة تعتمد على تناسق لون الوشاح مع لون بدلتك، وتناسبه مع لون بشرتكَ.
 
يمكن تنسيق الوشاح ضمن مظهر يومي كاجوال أو رسمي تنفيذي
 
المقاس: هناك العديد من الأوشحة التي تتمتع بتصاميم ومقاسات مختلفة، فهناك الأوشحة الصغيرة المصنوعة من القطن؛ أي تلك التي يمكن أيضاً استخدامها في الربيع والصيف؛ لأنّ الغرض منها هو إضفاء أسلوب معيّن وليس الدفء.
 
هذا النوع من الأوشحة يذكّر بإطلالات الممثل "جوني ديب"، هناك الأوشحة المتوسّطة الطول، التي ينصح بها للرجل الكلاسيكيّ الرصين؛ إذ إن مقاسها يتناسب مع البدلات التنفيذيّة.
 
أما إذا كنت تبحث عن لمسة بارزة، فيمكن استخدام الأوشحة الطويلة؛ أي ما يسمّى "Statement Scarf" كتلك الأوشحة الضخمة التي رأيناها في عروض "بيربيري برورزوم" قبل بضعة مواسم.
 
عموماً، إن اختيار المقاس المناسب من الوشاح مرتبط أيضاً بالعقدة المرغوب فيها، فإذا كنتَ على سبيل المثال تريد وشاحاً من دون أي عقدة، فينصح باختيار الوشاح القصير (نحو 140 سنتيمتراً).
 
أما إذا كنتَ ترغب في تنفيذ عقدة معيّنة أو لفّ الوشاح حول عنقك مرات عدّة؛ فينصح باختيار وشاح لا يقل عن 170 سنتيمتراً.
 
وبالنسبة إلى الراغبين في مظهر مميّز، فيمكنهم اللجوء إلى الأوشحة الطويلة؛ أي تلك التي يتخطى طولها الرقم المذكور أخيراً.

 

كل ما هو مميز تجدونه على و

لمشاهدة أجمل صور وفيديوهات الأناقة والمنوعات زوروا  و

صور| 6 طرق لعقد الوشاح «الإسكارف» مع البدلة

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع أناقة الرجل

أفضل شنط ديور وأسعارها

تعتبر كريستيان ديور من أهم العلامات التجارية في عالم الموضة والأزياء، شركة فرنسية تأسست عام 1946، تقدم مجموعة من السلع والمنتجات الفاخرة، وتصمم الملابس والميكياج والأحذية والأزياء والإكسسوارات...