اكتشف أجمل فنادق الفقاعة في العالم

main image
8 صور
اكتشف أجمل فنادق الفقاعة في العالم

اكتشف أجمل فنادق الفقاعة في العالم

"Campera Burbuja" المكسيك

"Campera Burbuja" المكسيك

"Finolhu" جزر المالديف

"Finolhu" جزر المالديف

"Bubbletent" أستراليا

"Bubbletent" أستراليا

" 5Million Star" أيسلندا

" 5Million Star" أيسلندا

"Bubble" أندونيسيا

"Bubble" أندونيسيا

"Bubble Lodge Île aux Cerfs" موريشيوس

"Bubble Lodge Île aux Cerfs"، موريشيوس

"Bois Cher" موريشيوس

"Bois Cher" موريشيوس

تنوعت أشكال الفنادق حول العالم وسط منافسة كبيرة في ما بينها؛ لجذب الزوار الذين يرغبون في الحصول على الراحة والمتعة في أثناء فترة قضائهم رحلتهم السياحية، فقد تكون إقامتهم لدى قارب في البحر أو في مخيم بمرتفعات عالية، ولا يمكن أن ننسى الفنادق التي قدمت إمكانية الإقامة في بيوت شجرية رائعة، إضافةً إلى البيوت الجليدية التي حظيت أيضًا بشعبية كبيرة.

ولكن في الوقت الحالي، أصبحت الفنادق التي توفر الإقامة في فقاعة شفافة في قلب الطبيعة هي الأكثر شعبية، لذا سنكتشف أكثرها روعة من المكسيك إلى موريشيوس في السطور التالية من التقرير..
 

«Campera Burbuja» المكسيك

«Campera Burbuja» المكسيك أحد أجمل فنادق الفقاعة في العالم

تحيط أشجار الكرمة الأنيقة في وادي دي غوادالوبي بعشر فقاعات شفافة رائعة تتميز ببساطتها الجميلة، كما تأتي كل فقاعة بسرير كبير ومفروشات هادئة، إضافةً إلى حمام خاص فاخر، وتتغير الإضاءة داخل الفقاعة حسب انعكاسات أضواء الليل والنهار عليها.

«Finolhu» جزر المالديف

«Finolhu» جزر المالديف من أجمل فنادق الفقاعة في العالم

تستقبل الفقاعات البحرية الهادئة في جزر المالديف الأزواج الذين يرغبون بقضاء شهر العسل أو عدة أيام لا تُنسى أمام المياه اللازوردية، وتوفر الفقاعة ليلة هادئة تحت النجوم ومتعة الحصول على تجربة كسوف الأحلام الفريدة من نوعها على رمال شواطئ المالديف.

«Bubbletent» أستراليا

«Bubbletent» أستراليا يعد من أجمل فنادق الفقاعة في العالم
 
تتناثر ثلاث فقاعات جميلة داخل أكبر وادٍ في العالم؛ ليستمتع النزلاء بمساحات من الريف الواسع الساحر على بُعد 200 كيلومتر من وسط سيدني.
 
وتحتوي الفقاعات على حفر للنار من أجل التدفئة وتلسكوبات لمشاهدة النجوم وسرير عائم أو أرجوحة تطل على مناظر طبيعية مدهشة.

«5Million Star» أيسلندا

«5Million Star» أيسلندا ضمن قائمة أجمل فنادق الفقاعة في العالم
 
تتنوع خيارات السياح في أيسلندا لرؤية أضواء الشمال الساحرة بين الفنادق الجليدية والقباب الزجاجية والبيوت الشجرية، ولكن ازداد في الفترة الأخيرة الرغبة بالإقامة في الفقاعات البلاستيكية التي تحولت إلى تسعة قصور فاخرة في فندق "5Million Star".
 
وتوفر مناظر استثنائية للسماء في الليالي الصافية، كما يقوم الفندق بتأمين جولات موسمية لاكتشاف "Golden Circle" والساحل الجنوبي من ريكيافيك.

«Bubble» إندونيسيا

من أجمل فنادق الفقاعة في العالم «Bubble» إندونيسيا

تعد شواطئ "بالي" الأكثر شعبية في العالم، خاصةً أمام الأزواج الذين يرغبون بقضاء بعض الوقت الرومانسي تحت النجوم على رمال الشواطئ الذهبية.
 
يوفر الفندق فقاعة مزودة بوسائل الراحة القياسية، ويمكن أن يطلب الضيوف حفراً للنار وتناول العشاء والتقاط بعض الصور الفوتوغرافية والتلسكوب لمراقبة النجوم.

«Bubble Lodge Île aux Cerfs» موريشيوس

من أجمل فنادق الفقاعة في العالم «Bubble Lodge Île aux Cerfs» موريشيوس

لا يمكن الوصول إلى هذه الفقاعات الثلاث المذهلة إلا عبر القوارب، وهي الخيار الملائم لمحبي العزلة إلى جانب البحر في موريشيوس، تتميز الفقاعات بالديكور الراقي البسيط والمتناغم مع محيطها، ويحصل النزلاء على خدمة خمس نجوم.
 
ويتم تعيين خادم شخصي لكل فقاعة، ويستطيعون الاستمتاع بقضاء الوقت في ملعب الجولف المؤلف من 18 حفرة، وتناول وجبات الطعام في المطعم القريب.

«Bois Cher» موريشيوس

«Bois Cher» موريشيوس من أجمل فنادق الفقاعة في العالم

تقع هذه الفقاعات الصديقة للبيئة في مزارع الشاي في الجزء الجنوبي من موريشيوس، وتتناثر على حافة البحيرة وتتباعد عن بعضها؛ لتوفر بعض العزلة للضيوف بعيداً عن أعين المتطفلين.
 
وتحيط بها الحياة البرية والمناظر الخضراء الجميلة التي تتلألأ تحت نجوم الليل، حيث صُممت الديكورات الداخلية لتتكامل مع الطبيعة الخارجية؛ فيسيطر اللون البني والبيج على المفروشات والأثاث الخشبي والأقمشة الطبيعية.
 

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من سفر وسياحة