أحدهم لم يستطع فتح الباب.. من هم المشاهير الذين حرمتهم «بوجاتي» من امتلاك سياراتها؟

«أحدهم لم يستطع فتح الباب».. من هم المشاهير الذين حرمتهم «بوجاتي» من امتلاك سياراتها؟

الممثل الشهير توم كروز أحرج «بوجاتي» عندما لم يتمكن من فتح باب سيارتها أمام كاميرات الإعلام

مايويذر باع سيارتين «بوجاتي» في مزادات خلال 4 سنوات فقط

بطل فورمولا 1 السابق باتون باع سيارته الـ«بوجاتي» في مزاد أيضا

حكم برامج المسابقات الشهير سايمون كويل لم يستغرق وقتا طويلا لبيع سيارته الـ«بوجاتي» بدون معرفة السبب

مغني الراب فلوريدا منعته «بوجاتي» من اقتناء سياراتها بعد تسببه في حادث سير أثناء ركوبها وهو مخمور

تحرص كبرى شركات السيارات حول العالم على الترويج لسياراتها الفخمة بصورة دائمة، وتنفق لأجل ذلك مئات الملايين من الدولارات سنوياً، وجزءًا كبيرًا من الترويج لمركباتهم يعتمد على اختيار المشاهير والشخصيات العامة في كثير من الأحيان، إلا أن ذلك قد يأتي في أوقات أخرى بنتائج مغايرة لتلك المرجو تحقيقها.

مؤخراً، حظرت شركة «بوجاتي» الفرنسية لصناعة السيارات عدداً من المشاهير من تملك سياراتها بمختلف الطرازات، مرجعة ذلك لأسباب مختلفة كان القاسم المشترك بينها تقديم دعاية سيئة للشركة الفرنسية العريقة في أثناء استخدامهم سياراتها، في الأسطر التالية سنتعرف إلى هؤلاء المشاهير.

توم كروز

الممثل الشهير توم كروز أحرج «بوجاتي» عندما لم يتمكن من فتح باب سيارتها أمام كاميرات الإعلام

نبدأ بالنجم الأشهر بينهم، وهو الممثل الهوليوودي الشهير توم كروز، وتتلخص أزمة بوجاتي معه في أثناء حضوره العرض الافتتاحي لفيلم 3 Mission Impossible، حينها هم كروز بالترجل عن سيارة بوجاتي فيرون، ولكن لسوء حظه والشركة معاً، واجه صعوبات غير متوقعة في أثناء فتحه باب السيارة لعدة ثوانٍ فقط في حضور حاشد من وسائل الإعلام على السجادة الحمراء، اتخذت بعده الشركة قراراً بحظر «بطل المهمة المستحيلة» من شراء طرازات بوجاتي المختلفة.

فلويد مايويذر

مايويذر باع سيارتين «بوجاتي» في مزادات خلال 4 سنوات فقط

نجم الملاكمة الشهير باع نسختين من سيارات بوجاتي في مزادات علنية، كانت الأولى فيرون جراند فيتيس «2011» بسعر 2.45 مليون دولار، أما الثانية فكانت فيرون جراند سبورت «2015» بسعر 3.95 مليون دولار، أفعال رأت بوجاتي أنها تعطي انطباعاً سيئاً عن منتجات الشركة، قررت معها حظر مايويذر من تملك أي طرازات مستقبلية من «بوجاتي».

جينسون باتون

بطل فورمولا 1 السابق باتون باع سيارته الـ«بوجاتي» في مزاد أيضا

أن يُقدم سائق وبطل سباقات فورمولا 1 على شراء سيارة من علامتك فذلك يكون له تأثير يضاعف أي تأثير لشراء نجم في مجال آخر لسيارتك، في الوقت ذاته يكون التأثير المعاكس أكثر سوءًا، وذلك حدث بالفعل عندما باع جينسون باتون بطل السباقات السابق سيارته من طراز بوجاتي فيرون في مزاد علني عام 2009 مقابل مليون دولار، لتحظره بوجاتي بعدها من شراء أي من سياراتها مستقبلاً لتسببه في دعاية سيئة لها.

سايمون كويل

حكم برامج المسابقات الشهير سايمون كويل لم يستغرق وقتا طويلا لبيع سيارته الـ«بوجاتي» بدون معرفة السبب

حظرت الشركة الفرنسية المُحكم الشهير في برنامج American Got Talent من شراء سياراتها، بعدما استخدم سايمون كويل أحد طرازات بوجاتي لمدة قصيرة قطع بها مئات الكيلومترات فقط، ثم باع السيارة دون معرفة السبب.

فلوريدا

مغني الراب فلوريدا منعته «بوجاتي» من اقتناء سياراتها بعد تسببه في حادث سير  أثناء ركوبها وهو مخمور

مغني الراب المعروف قصته مختلفة عن سابقيه، فبسبب حادث سير كان يقود خلاله فلوريدا سيارة من علامة بوجاتي مخموراً، اتهمته الشرطة حينها بالقيادة المتهورة تحت تأثير الكحوليات وتعريض المارة والسائقين للخطر، ولعدم رغبتها في ارتباط اسمها بالسائقين غير المسئولين، قررت الشركة الفرنسية منع فلوريدا من تملك سياراتها.
 

كل ما هو مميز تجدونه على و

لمشاهدة أجمل صور وفيديوهات الأناقة والمنوعات زوروا  و

 

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع سيارات ومحركات