أطبق على يده بفكيه.. مقطع صادم لشاب يداعب أسداً في جنوب أفريقيا «فيديو»

main image
انتشر في الساعات الماضية اليوم الإثنين، مقطع فيديو يحبس الأنفاس لشاب سويسري أثناء انقضاض أسد عليه من الخلف، محققاً ملايين المشاهدات خلال فترة وجيزة.
 
الفيديو نشره الشاب السويسري نفسه على حسابه بـ«إنستجرام» يوم السبت، وتبين أنه يدعى دين شنايدر، ناشط مدافع عن حقوق الحيوانات، وحظى الفيديو عبر حسابه على 2.5 مليون مشاهدة حتى ظهيرة اليوم الإثنين فقط، إضافة إلى حسابات أخرى نشرت المقطع محققة 12 مليون مشاهدة.
 

 

ماذا حدث عندما اقترب الأسد من شنايدر؟

يظهر في الفيديو شنايدر متكئاً على جذع شجرة في إحدى الغابات بجنوب أفريقيا على ما يبدو، وعلى بعد خطوات خلفه يقف أسد ضخم، وتحدث شنايدر في الفيديو قائلاً عن الأسد: إنه يظن أني لا أراه، وتابع ضاحكاً أثناء اقتراب الأسد لمفاجأته: لا تحاول فعل ذلك.
 
الأسد حاول مباغتة شنايدر وما إن وصل إليه، التفت السويسري نحوه ضاحكاً ماداً يده إليه، والتي بدا أن الأسد قد نهشها بين فكيه، ولكن سرعان ما ترك يد شنايدر بعد مداعبته له ومضى بعيداً.
 
 

 

إنستجرام يزيل الغموض حول الفيديو

وفي الوقت الذي شكك فيه البعض من نشطاء مواقع التواصل في الفيديو، لخطورته وعدم قابلية تصديق احتمالية وجود مثل تلك الألفة بين أسد وإنسان، يُظهر حساب شنايدر عبر انستجرام والذي يتابعه 3 ملايين مستخدم، صوراً له بصحبة أسود ونمور وأفاعٍ وحيوانات مفترسة أخرى في أوضاع تبدو بها حميمية قد ترجح صحة «فيديو الأسد».

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من غرائب ومنوعات