ضحايا وتدمير حدائق.. كيف أثار كنغر الرعب والفوضى في أستراليا؟

ضحايا وتدمير حدائق.. كيف أثار كنغر الرعب والفوضى في أستراليا؟

أثار تجوال كنغر فى بلدة بجنوب استراليا الذعر والخوف فى نفوس المواطنين

حيث بلغ طوله 6 أقدام، كما انه أصاب بعض المواطنين بالجروح وادى إلى تخريب بعض الحدائق بالبلدة.

أثار تجوال كنغر فى بلدة بجنوب أستراليا الذعر والخوف فى نفوس المواطنين، حيث بلغ طوله 6 أقدام، كما أنه أصاب بعض المواطنين بالجروح وأدى إلى تخريب بعض الحدائق بالبلدة.
كما أدى تجول الكنغر بالبلدة إلى إصابة سيدة عجوز بالعديد من الجروح التى اشتملت أجزاء مختلفة من جسدها من بينها جروح فى العنق الرقبة، حيث فوجئ سكان البلدة بعويل سيدة هاجمها الكنغر، وحاول أهالى البلدة مساعدتها وتقديم الرعاية الأولية لها لحين ذهابها إلى المستشفى.
 
لم تكن هذه السيدة العجوز هى أولى ضحايا الكنغر، ولكنها ثالث ضحية حيث شُوهد هذا الكنغر الضخم منذ شهرين فى البلدة نفسها، فقد هاجم الكنغر رجلاً من نيوزيلندا من قبل كان يزور البلدة استعداداً لحضور حفل زفاف.

لم تتوقف الكوارث التى أحدثها الكنغر فقط على إصابة المواطنين، ولكنه أيضاً قام بتدمير الكثير من حدائق البلدة التى تبلغ من العمر 30 عاماً، ظناً منه وجود غذاء بتلك الحدائق.

حبس وظروف صحية سيئة.. كيف يعاني هذا الحيوان لإنتاج أغلى قهوة في العالم؟

تسعى الشرطة الأسترالية خلال تلك الفترة لإيجاد الكنغر؛ حيث إنه اختفى بعد قيامه بإصابة المواطنين وتدمير الحدائق بتلك البلدة.

جدير بالذكر أن الكنغر هو حيوان غير مفترس يهاجم البشر عند شعوره بالتهديد فقط، كما أنه يوجد داخل ولاية بيو ساوث ويلز.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع غرائب ومنوعات

«رقصة الدفا».. مواطنون يواجهون الطقس البارد بالرقص على الطريق «فيديو»

يحاول الكثير من المواطنين التغلب على الطقس البارد الذي تشهده أغلب مناطق المملكة هذه الفترة بالعديد من الطرق الطريفة التي جاء من بينها الرقص على الطريق.«الدحية».. رقصة تراثية تُشعل الحماسة...