وظيفة مغرية.. إدارة الحسابات الإلكترونية للعائلة المالكة البريطانية مقابل هذا الراتب

وظيفة مغرية.. إدارة حسابات العائلة المالكة البريطانية مقابل هذا الراتب

وظيفة بقصر باكنجهام

العائلة المالكة البريطانية

قصر باكنجهام الملكي البريطاني يبحث عن شخص يتولى مسئولية إدارة الحسابات الإلكترونية للعائلة المالكة البريطانية

أعلن قصر باكنجهام الملكي البريطاني عن حاجته لشخص يتولى مسئولية إدارة الحسابات الإلكترونية للعائلة المالكة البريطانية على مواقع التواصل الاجتماعي.

وظيفة بقصر باكنجهام

العائلة المالكة البريطانية

وأوضح القصر أنه على الراغبين في شغل الوظيفة من المتخصصين في العالم الرقمي حول العالم سرعة التقديم في موعد أقصاه 24 ديسمبر الجاري.
 
وأشار إعلان التوظيف إلى أن مهمة هذا الشخص ستكون قيادة فريق من المتخصصين لإنشاء وإدارة حسابات العائلة المالكة على مواقع التواصل الاجتماعي، مضيفاً «الملايين سيقرؤون المحتوى الذي ستنشره».
 

مزايا الوظيفة الإلكترونية

ويتقاضى رئيس فريق إدارة الحسابات الإلكترونية للعائلة المالكة راتباً يتراوح بين 45 و50 ألف جنيه إسترليني مع وجبة غداء يومياً، أما كل عضو من الفريق فسيتقاضى راتباً يبلغ 30 ألف جنيه إسترليني.
 
وأكد القصر الملكي في الإعلان الوظيفي أن هذا العمل سيكون له ردود أفعال واسعة النطاق، منبهاً «سمعة العائلة المالكة البريطانية ستكون من أهم مسئولياتك، وجائزتك الكبرى ستكون مشاركة منشوراتك حول العالم».
 

كل ما هو مميز تجدونه على و

لمشاهدة أجمل صور وفيديوهات الأناقة والمنوعات زوروا  و

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع غرائب ومنوعات

فيديو: قبل أن تأكل الجراد .. حقيقة وجود ديدان في أمعائه

تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي تويتر، مقاطع فيديو ولقطات مصورة، تُظهر وجود ديدان داخل أمعاء الجراد، الذي يعزو مناطق متفرقة من المملكة العربية السعودية مؤخراً، وحذر بعضهم من تناول الجراد دون علم...

للمرة الأولى في تاريخ المملكة.. نايومي تنافس على لقب سماكداون (فيديو)

تستعد نجمة المصارعة الحرة "نايومي" لدخول التاريخ من أوسع أبوابه بعد تأكيد مشاركتها في منافسات سيدات سماكداون في عرض سوبر شو داون 2020 في، والذي تستضيفه العاصمة السعودية الرياض الخميس المقبل...