ملخص وأهداف مباراة الوحدة والعدالة في الدوري السعودي (فيديو)

ملخص وأهداف مباراة الوحدة والعدالة في الدوري السعودي (فيديو)

مباراة الوحدة والعدالة في الدوري السعودي

تصدر الوحدة ترتيب الدوري السعودي للمحترفين مؤقتاً، عقب اقتناصه لهدفين نظيفين أمام العدالة في المباراة التي أقيمت على أرضية ملعب "مدينة الملك عبد العزيز الرياضية"، ضمن منافسات الجولة 11 من دوري المحترفين.

أهداف مباراة الوحدة والعدالة

وشهدت الدقيقة 43 من زمن المباراة أول أهداف الوحدة، بقدم البرازيلي" أنسيلمو"، عقب تلقيه عرضية عالمية من "كريغ غودوين" داخل منطقة الجزاء.
وجاء الهدف الثاني للوحدة بقدم المدافع البرازيلي "ريناتو شافيز"، في زمن الشوط الثاني، وبعرضية نارية من "غودوين".
 
وبالرغم من محاولات العدالة المستمرة في العودة عقب الهدف الثاني للوحدة، إلا أن جميع المحاولات والفرص باءت بالفشل، لتنتهي المباراة بهدفين نظيفين.
 

ترتيب الدوري السعودي 

وعقب مباراة اليوم، رفع الوحدة رصيده إلى 21 نقطة، ليتصدر ترتيب الدوري السعودي، فيما حافظ العدالة على رصيده الذي لم يتجاوز 8 نقاط، والذي وضعه في المركز 14 في ترتيب الدوري، بعد تلقيه ست خسائر منذ بداية دوري المحترفين.
وفي أول تصريح للاعبي الوحدة، أكدوا طموحهم في اقتناص لقب البطولة، وأشار "علي النمر" على تشجيع المدير الفني دانيال كارينيو، للفريق، وطالبهم بالحصول على نقاط المباراة الثلاث في جميع لقاءاتهم القادمة، كما أشاد "وليد باخشوين"، بخطة المدير الفني، وقدرته على توظيف اللاعبين بشكل ممتاز؛ يمنح الفريق القدرة الفوز بالبطولة.

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع رياضة

أفضل 10 لحظات إبداع لنجوم كرة القدم في مباريات لا تنسى «فيديو»

مهارات لاعبي الكرة هي ما تجذب أنظار المشاهدين والجماهير، وتطربهم في أثناء مشاهدة مباريات كرة القدم؛ فلأجلها يدفع الناس التذاكر ويتحملون عناء التوجه للملاعب لمشاهدة نجومهم المفضلين من أرض الملعب.أفضل...

ملخص وهدف مباراة السعودية وكوريا الجنوبية في نهائي كأس آسيا تحت 23 سنة «فيديو»

ملخص وأهداف مباراة السعودية وكوريا الجنوبية في نهائي كأس آسيا تحت 23 سنة، هو ما ينتظره عشاق الكرة السعودية في الوطن العربي، وذلك بعدما انتهى النهائي منذ قليل، وشهد فوز شباب كوريا الجنوبية بهدف نظيف...