من هو نجم الهلال الذي أعلن اعتزاله قبل ساعات من انطلاق مونديال الأندية؟ (فيديو)

من هو نجم الهلال الذي أعلن اعتزاله قبل ساعات من انطلاق مونديال الأندية ؟(فيديو)

عبدالله المعيوف

حارس المرمي عبدالله المعيوف

قرر أحد نجوم فريق الهلال السعودي تفجير مفاجأة مدوية، قبل ساعات قليلة من انطلاق مونديال كأس العالم للأندية، والذي يشارك فيه الهلال السعودي للمرة الأولى في تاريخه.
 
وكشفت العديد من المصادر خبر اعتزال حارس المرمي الهلالي «عبدالله المعيوف» اللعب الدولي مع المنتخب السعودي، معلناً نهاية مسيرته مع الأخضر.

اعتزال حارس المرمى «عبدالله المعيوف»

نتيجة بحث الصور عن عبدالله المعيوف

وأرجع الخبراء خطوة الاعتزال؛ للضرر النفسي الذي تعرض له المعيوف، عقب استبعاده من القائمة المشاركة في كأس الخليج (خليجي 24).
 
وبالرغم من اعتزال اللاعب الدولي، فإنه سوف يكمل مسيرته الكروية مع الهلال، بعد تجديد عقده لمدة 3 سنوات قادمة.
 
وتأهل الهلال السعودي لمونديال كأس العالم للأندية، الذي تستضيفه قطر في الفترة من 11 - 21 ديسمبر الحالي، بعد غياب 19 عاماً كاملاً على حساب فريق "أوراوا رد ديموندز الياباني".
 

مسيرة «عبدالله المعيوف» الدولية 

وشهد عام 2013، أولى مشاركات المعيوف مع الأخضر، الذي شارك في مباراة ودية أمام فريق ترينداد وتوباجو، كما شارك المعيوف، 32 عاماً، في تسع مباريات دولية، حقق فيها أداء منقطع النظير.
 
 

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع رياضة

ليست السرعة وحدها.. مهارات صلاح في المراوغة تبهر محبيه «فيديو»

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يوثق عدداً من اللقطات الشاهدة على مهارة اللاعب المصري محمد صلاح نجم ليفربول في المراوغة بالكرة خلال المباريات.مهارة استثنائية.. ميسي يرد على صلاح في تحدي...

نور محمدوف يستشهد بالقرآن الكريم عند حديثه عن كورونا..ماذا قال؟

استشهد الروسي حبيب نور محمدوف بطل منظمة UFC للفنون القتالية المختلطة بآيات من القرآن الكريم في حديثه عن فيروس كورونا المستجد الذي اجتاح مختلف دول العالم.هواية خطيرة.. حبيب محمدوف في مصارعة قتالية مع...