من هو نجم الهلال الذي أعلن اعتزاله قبل ساعات من انطلاق مونديال الأندية؟ (فيديو)

من هو نجم الهلال الذي أعلن اعتزاله قبل ساعات من انطلاق مونديال الأندية ؟(فيديو)

عبدالله المعيوف

حارس المرمي عبدالله المعيوف

قرر أحد نجوم فريق الهلال السعودي تفجير مفاجأة مدوية، قبل ساعات قليلة من انطلاق مونديال كأس العالم للأندية، والذي يشارك فيه الهلال السعودي للمرة الأولى في تاريخه.
 
وكشفت العديد من المصادر خبر اعتزال حارس المرمي الهلالي «عبدالله المعيوف» اللعب الدولي مع المنتخب السعودي، معلناً نهاية مسيرته مع الأخضر.

اعتزال حارس المرمى «عبدالله المعيوف»

نتيجة بحث الصور عن عبدالله المعيوف

وأرجع الخبراء خطوة الاعتزال؛ للضرر النفسي الذي تعرض له المعيوف، عقب استبعاده من القائمة المشاركة في كأس الخليج (خليجي 24).
 
وبالرغم من اعتزال اللاعب الدولي، فإنه سوف يكمل مسيرته الكروية مع الهلال، بعد تجديد عقده لمدة 3 سنوات قادمة.
 
وتأهل الهلال السعودي لمونديال كأس العالم للأندية، الذي تستضيفه قطر في الفترة من 11 - 21 ديسمبر الحالي، بعد غياب 19 عاماً كاملاً على حساب فريق "أوراوا رد ديموندز الياباني".
 

مسيرة «عبدالله المعيوف» الدولية 

وشهد عام 2013، أولى مشاركات المعيوف مع الأخضر، الذي شارك في مباراة ودية أمام فريق ترينداد وتوباجو، كما شارك المعيوف، 32 عاماً، في تسع مباريات دولية، حقق فيها أداء منقطع النظير.
 
 

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع رياضة

الهلال يتصدر.. تعرف على أبرز أرقام دوري كأس الأمير محمد بن سلمان بعد مرور 14 جولة

بسط فريق الهلال سيطرته على الدوري السعودي، خلال الموسم الحالي، بعد انقضاء 14 جولة من الدوري موسم 2019 – 2020، حيث تصدر جدول المسابقة برصيد 30 نقطة/ بفارق الأهداف عن النصر، مع تبقي مباراة مؤجلة...

ملخص وأهداف مباراة الهلال والاتفاق في كأس خادم الحرمين الشريفين «فيديو»

ملخص وأهداف مباراة الهلال والاتفاق في كأس خادم الحرمين الشريفين 2019-2020، هو ما يبحث عنه عشاق كرة القدم في المملكة، حيث انتهت مباراة الدور ربع النهائي منذ قليل، وتمكن خلالها الزعيم من الفوز بصعوبة...