مشجع يثير رعب رونالدو بعد اقتحامه الملعب.. ماذا فعل؟ «فيديو»

مشجع يثير رعب رونالدو بعد اقتحامه الملعب..ماذا فعل؟

مشجع يثير رعب رونالدو في الملعب

رونالدو غاضبًا من هجوم المشجع

مشجع يقتحم الملعب لالتقاط سيلفي مع رونالدو

فاجأ أحد المشجعين، اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم نادي «يوفنتوس» الإيطالي، باقتحام الملعب لالتقاط صورة «سيلفي» معه بعد فوز فريقه على بايرليفركوزن الألماني بهدفين نظيفين ضمن مواجهات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا.

مشجع يثير رعب رونالدو في الملعب

مشجع يثير رعب رونالدو في الملعب

وأظهر الفيديو الفزع الذي أصاب رونالدو بعد إمساك المشجع له وعرض هاتفه أمامه لطلب التقاط صورة معه، إلا أن الأمر لم يسِر على ما يرام حيث ظن رونالدو أنه يحمل سلاحاً؛ ما جعله يفلت يده سريعاً مبتعداً عنه.
 
ومن الفور سارع رجال الأمن بالإمساك بالمشجع وإبعاده عن النجم البرتغالي، إلا أن رونالدو بدا منزعجاً منه بشكل واضح حيث وجه له عبارات غاضبة قائلاً «هل أنت مجنون؟!».

رونالدو غاضباً من هجوم المشجع

 مشجع يثير رعب رونالدو بعد اقتحامه الملعب..ماذا فعل؟

وحاول أصدقاء رونالدوا تهدئة روعه بعد هذه الواقعة حتى تم إبعاد المشجع وطرده خارج الملعب نهائياً.
 
وعلى وجه النقيض، كان مشجع آخر قد اقتحم الملعب في أثناء سير المباراة واحتضن رونالدو، ثم التقط معه صورة تذكارية دون إبداء أي اعتراض.
 
وحلل خبراء تصرف رونالدو في الموقفين، بأنه اعتقد أن الشخص الثاني يحمل سلاحاً، وأنه بصدد التعرض لهجوم يستهدف إيذاءه؛ لذا بدت عليه علامات الرعب والفزع، وإلا لوافق بطيب خاطر على التقاط الصورة مثل الواقعة الأولى.
 

كل ما هو مميز تجدونه على و

لمشاهدة أجمل صور وفيديوهات الأناقة والمنوعات زوروا  و

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع رياضة

الهلال يتصدر.. تعرف على أبرز أرقام دوري كأس الأمير محمد بن سلمان بعد مرور 14 جولة

بسط فريق الهلال سيطرته على الدوري السعودي، خلال الموسم الحالي، بعد انقضاء 14 جولة من الدوري موسم 2019 – 2020، حيث تصدر جدول المسابقة برصيد 30 نقطة/ بفارق الأهداف عن النصر، مع تبقي مباراة مؤجلة...

ملخص وأهداف مباراة الهلال والاتفاق في كأس خادم الحرمين الشريفين «فيديو»

ملخص وأهداف مباراة الهلال والاتفاق في كأس خادم الحرمين الشريفين 2019-2020، هو ما يبحث عنه عشاق كرة القدم في المملكة، حيث انتهت مباراة الدور ربع النهائي منذ قليل، وتمكن خلالها الزعيم من الفوز بصعوبة...