تغريدات الملك أبرزها...أكثر ما تداوله السعوديون على «تويتر» خلال عام 2019

تغريدات الملك أبرزها...أكثر ما تداوله السعوديون على «تويتر» خلال عام 2019

أكثر تغريدات السعوديون تداولا

الشخصيات والأحداث الأكثر تداولا في السعودية

استعرض موقع «تويتر» أكثر التغريدات التي شهدت أكبر تفاعل من قبل مستخدميه على منصته هذا العام في تقريره السنوي الذي يكشف عن أبرز الأحداث واللحظات والوسوم والأشخاص الذين تصدروا المحادثات في السعودية خلال عام 2019.

أكثر تغريدات السعوديين تداولاً

وجاءت خمس تغريدات لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، في صدارة التغريدات التي أُعيد تغريدها على مستوى المملكة؛ حيث تناولت: مجزرة نيوزلندا، اليوم الوطني السعودي، وعيد الفطر، وتهنئة شهر رمضان، وموسم الحج وتهنئة لضيوف الرحمن والأمة الإسلامية بحلول عيد الأضحى.
 
- تغريدة خادم الحرمين حول مجزرة نيوزلندا بمهاجمة المصلين الآمنين بالمسجدين
 
- تهنئة خادم الحرمين للشعب السعودي بمناسبة اليوم الوطني للمملكة الـ89.
 
- تهنئة الملك سلمان للأمة الإسلامية بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك 1440.
 
- خادم الحرمين الشريفين يهنئ الأمة الإسلامية بحلول عيد الفطر المبارك.
 
- تغريدة الملك سلمان بمناسبة موسم الحج وتهنئته لضيوف الرحمن والأمة الإسلامية بحلول عيد الأضحى.
 
كما حصدت  تغريدة السعودي أبو حمود ، مالك مطعم كشري الباشا، على أعلى إعادة تغريد مع تعليق في السعودية بعد أن نشر مقطع فيديو على تويتر يتحدث فيه عن خسائر مطعمه بسبب أعمال إنشائية في الطريق المؤدي له، حيث لاقت قصته تفاعلاً كبيراً من مختلف أطياف المجتمع السعودي.
 
حققت تغريدة صاحب مطعم «عبود حمود» أكثر من 7000 إعادة تغريد في الـ24 ساعة الأولى، حيث تعاطف مع قضيته الكثير من الشخصيات العامة والمؤثرين بالسعودية.
 

الشخصيات والأحداث الأكثر تداولاً في السعودية

وحددت منصة «تويتر» أكثر المشاهير استقطاباً للتغريدات في السعودية وهم؛ الممثل فايز الملكي، المطرب محمد عبده، المطرب عبد المجيد عبدالله، الموسيقار طلال مداح، المطرب رابح صقر، المطرب راشد الماجد، الملحن عبادي الجوهر.
 
كما كشف «تويتر» عن وسوم الفعاليات والمناسبات الأكثر استخداماً في التغريدات في المملكة العربية السعودية وهي: #رمضان «شهر رمضان»، #همة_حتى_القمة «اليوم الوطني السعودي الـ 89»، و #موسم_الرياض «موسم الرياض الترفيهي».
 
أما أكثر الرموز التعبيرية استخداماً في المملكة: فهي «الوجه الضاحك بالدموع»، و«الرمز العربي المستخدم للصلاة إلى النبي محمد (صلى الله عليه وسلم)»

كل ما هو مميز تجدونه على و

لمشاهدة أجمل صور وفيديوهات الأناقة والمنوعات زوروا  و

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع علوم وتكنولوجيا

بدون برامج.. 3 طرق سهلة لنقل رسائل واتساب من أيفون لـ أندرويد

يعرف الجميع أن التطبيقات المستخدمة عبر أجهزة أيفون تختلف عن مثيلتها في أندرويد، كما أن لكل منهما منصة خاصة لتحميل البرامج، لذلك تتصدر لدى كثيرين من مستخدمي أيفون مشكلة نقل رسائل واتساب من هواتفهم إلى...