شاهد.. موقف محرج آخر لـ"ستيف هارفي" بمسابقة ملكة جمال الكون

شاهد.. موقف محرج آخر لـ ستيف هارفي بمسابقة ملكة جمال الكون

تعرض مقدم البرامج الشهير ستيف هارفي الذي كان مضيفاً لمسابقة ملكة جمال الكون، حينما كان يعلن اسم الفائزة بمنافسات الأزياء التي أُجريت في المسابقة. 
 
واختلط الأمر على هارفي الذي أعلن عن اسم الفائزة وهي ملكة جمال الفلبين، ولكنه لم يكن يعرف أن الواقفة بجانبه وتحدثه هي ملكة جمال ماليزيا؛ ما وضعه في موقف محرج جداً.
وبدأ هارفي حديثه قائلاً: "كل المتسابقات شاركن في منافسة الأزياء إليكم نظرة على الفائزة، الفلبين، هذه هي هنا، اعتقدت أن هناك ما يطير، لكن يا للروعة!"، وذلك تعليقاً على صورة زي له يشبه الطائر. 
 
ووجه حديثه للتي تقف بجواره، لكنها ردت عليه قائلة: "ليست الفلبين، وإنما ماليزيا"؛ ليرد هارفي قائلاً: "دعيني أشرح لك أمراً، لقد قرأت ذلك للتو على شاشة التلقين الإلكترونية، يمكنني أن أقرأ، كانت مكتوبة، يحاولون تعديلها الآن". 
ولم يغضب الأمر منظمي المسابقة، بل أظهروا دعمهم لهارفي على تويتر، مؤكدين أن الفائزة -كما قال هارفي- ملكة جمال الفلبين، وليست ملكة جمال ماليزيا.
 
يُذكر أن هارفي قد أخطأ من قبل في عام 2015، عندما أعلن اسم فائزة بالخطأ.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع مشاهير

مفاجأة في قضية اقتحام فيلا نانسي عجرم.. النائب العام يتهم زوجها بالقتل العمد!

فجّرت تقارير صحفية لبنانية مفاجأة من العيار الثقيل؛ حيث أشارت إلى أن القاضية غادة عون النائب العام اللبناني، وجهت تهمة القتل العمد لزوج الفنانة نانسي عجرم، الدكتور فادي الهاشم، في القضية التي شغلت...