نتائج قرعة دوري أبطال آسيا 2020

نتائج قرعة دوري أبطال آسيا 2020

دوري أبطال آسيا 2020

كشفت نتائج قرعة دوري أبطال آسيا 2020، التي أُقميت اليوم الثلاثاء بالعاصمة الماليزية كوالالمبور، عن مفاجآت من العيار الثقيل، من بينها ضم المجموعة الثانية لفريق الهلال السعودي بجانب شباب الأهلي الإماراتي وباختاكور الأوزبكي إلى جانب المتأهل من الملحق رقم 3.

 قرعة دوري أبطال آسيا 2020

بينما أوقعت القرعة فريق النصر وسط مجموعة صُنفت بأنها الأقوي، التي ضمت: السد القطري، سابهان الإيراني، والمتأهل من ملحق (العين الإماراتي- بونيودكور الأوزبكي- الزوراء العراقي) في المجموعة الرابعة.
 
نتيجة بحث الصور عن أبطال آسيا
 
ويأتي فريق التعاون السعودي، بجانب الدخيل القطري، والشارقة الإماراتي، وبيرسيوليس الإيراني ضمن فرق المجموعة الثالثة؛ وجاء توزيع الفرق المشاركة في دوري أبطال آسيا 2020، على المجموعات كالآتي:
 
المجموعة الأولى:
 
ـ الوحدة الإماراتي.
 
ـ الشرطة العراقي.
 
ـ المتأهل من الملحق رقم 4 .
 
ـ المتأهل من الملحق رقم 2.
 
المجموعة الثانية:
 
- الهلال السعودي.
 
ـ شباب الأهلي الإماراتي.
 
ـ باختاكور الأوزبكي.
 
ـ المتأهل من الملحق رقم 3.
 
المجموعة الثالثة:
 
- الدخيل القطري.
 
ـ التعاون السعودي.
 
- الشارقة الإماراتي.
 
- بيرسبوليس الإيراني.
 
المجموعة الرابعة:
 
ـ سيباهان الإيراني.
 
ـ السد القطري.
 
ـ النصر السعودي.
 
ـ المتأهل من الملحق رقم 1.

 دوري أبطال آسيا 2020

نتيجة بحث الصور عن أبطال آسيا

وتُوج فريق الهلال السعودي بطلاً لأسيا 2019، عقب فوزه على فريق "أوراوا ريد دايموندز" الياباني بهدفين دون رد في الدور النهائي الذي أُقيم في 24 من نوفمبر الماضي.
وتشهد النسخة القادمة من دوري أبطال آسيا 2020، مشاركة ستة أندية عالمية تُوجت بلقب البطولة بنظامها الجديد، وهي: الهلال، السد القطري، تشونبوك هيونداي موتورز، سوون سامسونغ بلو وينغز، أولسان هيونداي من كوريا الجنوبية، و غوانغزهو ايفرغراند الصيني.
 
 

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع رياضة

ملخص وأهداف مباراة الهلال والاتفاق في كأس خادم الحرمين الشريفين «فيديو»

ملخص وأهداف مباراة الهلال والاتفاق في كأس خادم الحرمين الشريفين 2019-2020، هو ما يبحث عنه عشاق كرة القدم في المملكة، حيث انتهت مباراة الدور ربع النهائي منذ قليل، وتمكن خلالها الزعيم من الفوز بصعوبة...