كيف أبهرت إيفانكا ترامب حضور سباق «إنديانوبوليس 500» السنوي؟ «فيديو»

إيفانكا ترامب ومغني الراب إم سي هامر على هامش سباق إنديانابوليس 500

يبدو أن «إيفانكا» متعددة المواهب ولا يمكن توقع أفعالها كوالدها، بعد أن شاركت نجلة الرئيس الأميريكي دونالد ترامب في أحد سباقات السرعة في ولاية إنديانا الأمريكية.

إيفانكا تشارك في سباق إنديانابوليس 500

وزارت إيفانكا حلبة Indianapolis Motor Speedway في قطاع سبيد بولاية إنديانا، تلك التي تشهد السباق السنوي الشهير للسيارات «إنديانابوليس 500»، ثم ركبت إحدى السيارات الرياضية لمشاركة المتسابقين في جولة استعراضية بحلبة السباق، واستطاعت إنهاء جولتين ببراعة، وقالت عقب انتهائها من القيادة: «إنه شعور رائع.. أعتقد أنني لن أقود بهذه السرعة لفترة من الوقت».
 
 
 
ووفقا لـ«فوكس نيوز»، فإن السباق الذي شاركت فيه نجلة رئيس الولايات المتحدة، حضره مطرب الراب المعروف إم سي هامر، وتسابق معها في حلبة إنديانوبوليس 500.
 

نشاطات إيفانكا ترامب في ولاية إنديانا

إيفانكا ترامب لم تأتِ لولاية إنديانا للتسابق في حلبة السيارات فحسب، حيث شهدت فعاليات متعددة وزارت سجن إنديانابوليس النسائي لتتابع الجديد في المشاريع الخيرية الخاصة برعاية المرأة في أنحاء العالم كافة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع مشاهير

مفاجأة في قضية اقتحام فيلا نانسي عجرم.. النائب العام يتهم زوجها بالقتل العمد!

فجّرت تقارير صحفية لبنانية مفاجأة من العيار الثقيل؛ حيث أشارت إلى أن القاضية غادة عون النائب العام اللبناني، وجهت تهمة القتل العمد لزوج الفنانة نانسي عجرم، الدكتور فادي الهاشم، في القضية التي شغلت...