بسبب الاختلاط بين الرجال والنساء.. فيديو يسبب جدلاً واسعاً في السعودية

main image
ظهر منصور الرقيبة، أحد مشاهر السوشيال ميديا في المملكة السعودية، في مقطع فيديو أحدث جدلاً واسعاً وضجة في المملكة السعودية؛ بسبب انتقاده الاختلاط بين الرجال والنساء في أماكن العمل. 
ونشر الرقيبة مقطع فيديو على سناب شات، يتحدث فيه عن الاختلاط، وقال فيه موجهاً كلامه للرجال: "إذا تداوم مع بنات 6 ساعات ولا تتحرك فيك غرائز، فأحسن الله عزاءك في رجولتك"؛ ليؤكد وفق حديثه أن أمر الاختلاط يثير الغرائز.
 
وحاز حديث الرقيبة على الكثير من الجدل ما بين مؤيد ومعارض، في حين دشن المغردون هاشتاج #منصور_تعالج ووصل إلى تريند موقع تويتر.
 
وقال مغرد يحمل اسم نواف الجبر رداً على حديث الرقيبة: "درسنا مع عربيات وأمريكيات ولاتينيات ولا فكرنا نفس تفكيرك، كلامك ما يمثل إلا نفسك، وانت اللي مفروض تتعالج. المهم امسكوه لا يحضر إيفنتات أو مهرجانات لا يفشلنا". 
 
وعلى نفس خطاه قال مغرد آخر: "أبداً ما أخطأ، قال الحق اللي أغلب مشاهير الفلس ما يقدرون يقولونه، قال كلام أغلب الشعب معه فيه، جزاك الله ألف خير".
وعلق مغرد آخر: "أنا موظف في مكان مختلط، ما أعمم على الجميع؛ كل مكان فيه الصالح والطالح، البنت اللي بتفسد بتفسد بأي مكان والعكس.. بأي مكان متى ما كنت الحرمة محتشمة ما أحد يرفع عينه عليها؛ لأنها أرضت ربها قبل أن ترضي نفسها.. لغة التعميم والشهوة الحيوانية غير منطقية على الجميع".

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من مجتمع وأعمال