شاهد.. سفير يسرق كتاباً بسعر 10 دولارات (فيديو)

شاهد.. سفير يسرق كتابا بسعر 10 دولارات (فيديو)

يواجه السفير المكسيكي في الأرجنتين تهمة سرقة كتاب من مكتبة كبيرة في عاصمة الأرجنتين بوينس آيرس، ولكن الغريب في الأمر أن الكتاب سعره 10 دولارات أمريكية فقط. 
وعلى وقع التقارير التي تحدثت عن ذلك، قررت وزارة الخارجية في المكسيك استدعاء السفير المتهم بالسرقة، فيما وجه مارسيلو إبرارد وزير الخارجية المكسيكي، بتحليل الاتهام ضد السفير صاحب الـ 76 عاماً.
 
 
 
وظهر السفير أوسكار ريكاردو فاليرو في مقطع فيديو متداول على مواقع التواصل الاجتماعي، من كاميرا مراقبة المكتبة وهو يضع الكتاب وسط جريدة ويغادر المكتبة. 
وكتب وزير الخارجية المكسيكي في تغريدة على حسابه بتويتر قائلاً: "إذا ثبت فيديو السرقة المزعومة المتداول وكان صحيحاً، سيتم طرد الدبلوماسي على الفور ولن يكون هناك تسامح في خيانة الأمانة".
 

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع رياضة

أفضل 10 لحظات إبداع لنجوم كرة القدم في مباريات لا تنسى «فيديو»

مهارات لاعبي الكرة هي ما تجذب أنظار المشاهدين والجماهير، وتطربهم في أثناء مشاهدة مباريات كرة القدم؛ فلأجلها يدفع الناس التذاكر ويتحملون عناء التوجه للملاعب لمشاهدة نجومهم المفضلين من أرض الملعب.أفضل...

ملخص وهدف مباراة السعودية وكوريا الجنوبية في نهائي كأس آسيا تحت 23 سنة «فيديو»

ملخص وأهداف مباراة السعودية وكوريا الجنوبية في نهائي كأس آسيا تحت 23 سنة، هو ما ينتظره عشاق الكرة السعودية في الوطن العربي، وذلك بعدما انتهى النهائي منذ قليل، وشهد فوز شباب كوريا الجنوبية بهدف نظيف...