حسناء جنوب أفريقيا تُتوج بلقب ملكة جمال الكون «فيديو»

حسناء جنوب أفريقية تتوج بلقب ملكة جمال الكون

ملكة جمال الكون

زوزيبيني تونزي تفوز بلقب ملكة جمال الكون

تعليق الحسناء السمراء على الفوز

ملكة جمال جنوب أفريقيا

واقتنصت تونزي لقب المسابقة بعد تفوقها في المرحلة النهائية على ملكتي جمال بورتوريكو والمكسيك

تُوجت ملكة جمال جنوب أفريقيا زوزيبيني تونزي، بلقب ملكة جمال الكون، في احتفالية أقيمت، مساء أمس الأحد، بمدينة أتلانتا بالولايات المتحدة الأمريكية.

ملكة جمال الكون 

ملكة جمال الكون

واقتنصت تونزي لقب المسابقة بعد تفوقها في المرحلة النهائية على ملكتي جمال بورتوريكو والمكسيك، بقرار من لجنة التحكيم التي تكونت من 7 نساء.
 
وأعربت صاحبة البشرة السمراء عن سعادتها للفوز بهذا اللقب، مضيفة «ترعرعت في عالم لا يعتبر النساء مثلي أبداً جميلات ولكن حان الوقت لتغيير هذا الاعتقاد».

تعليق الحسناء السمراء على الفوز

 ملكة جمال جنوب أفريقيا

وأكدت تونزي، خلال كلمتها عقب الفوز باللقب، أنها ستبذل كل ما في وسعها لتشجيع الفتيات على زيادة ثقتهن بأنفسهن وعدم فقدانها لأي سبب من الأسباب.
 
وتهتم ملكة جمال الكون البالغة من العمر 26 عاماً بمكافحة العنف القائم على الحالة الاجتماعية من خلال مشاركتها في العديد من الفعاليات الداعمة لذلك.
 
وشهدت المسابقة منافسة حامية بين أكثر من 90 فتاة من حسناوات العالم، إلا أن تونزي تمكنت من الفوز باللقب الثامن والستين لملكة جمال الكون .
 
وتأتي زوزيبيني تونزي خلفاً لكاتريونا غراي ملكة جمال الفيليبين التي توجت باللقب العام الماضي. 
 

 

كل ما هو مميز تجدونه على و

لمشاهدة أجمل صور وفيديوهات الأناقة والمنوعات زوروا  و

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع غرائب ومنوعات

الملايين من قناديل البحر تغزو شواطئ الفلبين بسبب كورونا (فيديو)

تعرضت شواطئ الفلبين للغزو الوردي من قبل الملايين من قناديل البحر الوردية التي فرضت سيطرتها على أجمل شواطئ البلاد، بعد أن أصبحت مهجورة من قبل البشر جراء حظر التجوال والإجراءات الاحترازية المرافقة...

خوفاً من كورونا.. شاهد أغرب طريقة لتعقيم الأشخاص في الهند «فيديو»

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يوثق أغرب طريقة للتعقيم من فيروس كورونا في مدينة بريلي بالهند لتجنب الإصابة بالمرض.لتجنب انتقال فيروس كورونا.. كيف يمكنك تطهير هاتفك؟طريقة غريبة...

بطريقة بسيطة.. كيف تصنع كمامتك الخاصة في 45 ثانية؟ «فيديو»

نشر المركز الأمريكي للسيطرة على الأمراض والوقاية، مقطع فيديو يوضح طريقة صنع كمامة الوجه من القماش، في مدة لا تزيد على 45 ثانية فقط.حفاظاً على صحتك.. الطريقة السليمة لارتداء الكمامة وحالات استخدامها...