حسناء جنوب أفريقيا تُتوج بلقب ملكة جمال الكون «فيديو»

حسناء جنوب أفريقية تتوج بلقب ملكة جمال الكون

ملكة جمال الكون

زوزيبيني تونزي تفوز بلقب ملكة جمال الكون

تعليق الحسناء السمراء على الفوز

ملكة جمال جنوب أفريقيا

واقتنصت تونزي لقب المسابقة بعد تفوقها في المرحلة النهائية على ملكتي جمال بورتوريكو والمكسيك

تُوجت ملكة جمال جنوب أفريقيا زوزيبيني تونزي، بلقب ملكة جمال الكون، في احتفالية أقيمت، مساء أمس الأحد، بمدينة أتلانتا بالولايات المتحدة الأمريكية.

ملكة جمال الكون 

ملكة جمال الكون

واقتنصت تونزي لقب المسابقة بعد تفوقها في المرحلة النهائية على ملكتي جمال بورتوريكو والمكسيك، بقرار من لجنة التحكيم التي تكونت من 7 نساء.
 
وأعربت صاحبة البشرة السمراء عن سعادتها للفوز بهذا اللقب، مضيفة «ترعرعت في عالم لا يعتبر النساء مثلي أبداً جميلات ولكن حان الوقت لتغيير هذا الاعتقاد».

تعليق الحسناء السمراء على الفوز

 ملكة جمال جنوب أفريقيا

وأكدت تونزي، خلال كلمتها عقب الفوز باللقب، أنها ستبذل كل ما في وسعها لتشجيع الفتيات على زيادة ثقتهن بأنفسهن وعدم فقدانها لأي سبب من الأسباب.
 
وتهتم ملكة جمال الكون البالغة من العمر 26 عاماً بمكافحة العنف القائم على الحالة الاجتماعية من خلال مشاركتها في العديد من الفعاليات الداعمة لذلك.
 
وشهدت المسابقة منافسة حامية بين أكثر من 90 فتاة من حسناوات العالم، إلا أن تونزي تمكنت من الفوز باللقب الثامن والستين لملكة جمال الكون .
 
وتأتي زوزيبيني تونزي خلفاً لكاتريونا غراي ملكة جمال الفيليبين التي توجت باللقب العام الماضي. 
 

 

كل ما هو مميز تجدونه على و

لمشاهدة أجمل صور وفيديوهات الأناقة والمنوعات زوروا  و

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع غرائب ومنوعات

ابتكروا «تلفريك» صحراوياً ..إبداعات الشباب السعودي في البر (فيديو)

في لقطات لا تخلو من الفكاهة والمرح، ابتكر مجموعة من الشباب السعودي تلفريك صحراوياً لتسلية الأطفال خلال رحلاتهم البرية. ووثق مقطع الفيديو الابتكار الطريف الذي يتكون من سلك حديدي موثق به كرسي صغير...

انفجر أصدقاؤه من الضحك.. أم سعودية تنفذ مقلباً طريفاً في ابنها «فيديو»

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو طريفاً يوثق مقلباً نفذته أم سعودية في ابنها أمام أصدقائه.شاهد| سعودي ينفذ مقلباً غير مقبول في زميله باستخدام الغراء!مقلب أم سعودية في ابنهاوأظهر الفيديو...

صاحب إبل ينقذ متسابقتين أوروبيتين في رالي داكار بعد تعطل سيارتهما..كيف كافأتاه؟

أظهر أحد المواطنين في الزبيرة جنوب نفود الدهنا شهامة وبطولة، بإنقاذه متسابقتين أوروبيتين في رالي داكار الدولي بعد تعطل مركبتهما بشكل مفاجئ.الراجحي يكتب التاريخ في رالي داكار السعودية 2020.. تعرف على...