على الرغم من نجاح دوره في «علاء الدين».. مينا مسعود عاطل

بالرغم من نجاح دوره في «علاء الدين».. مينا مسعود عاطلًا

مينا مسعود عاطلًا

مينا مسعود يشكو البطالة

نجاح دور مينا مسعود في علاء الدين

مينا مسعود في شخصية علاء الدين

بالرغم من النجاح الكبير لدور الفنان الأمريكي من أصول مصرية مينا مسعود، في فيلمه العالمي «علاء الدين» إلا أنه يعاني في الوقت الحالي من حالة فراغ فيما يتعلق بالأعمال الفنية التي تعرض عليه للعمل بها.

مينا مسعود عاطل

وحقق فيلم «علاء الدين» الذي شاركه بطولته النجم العالمي ويل سميث نجاحاً ساحقاً؛ حيث حصد أكثر من مليار دولار بعد عرضه في دور السينما بمختلف أنحاء العالم.
 
وأعرب مسعود عن استيائه لعدم تلقيه فرصة جديدة للمشاركة في أحد الأفلام بعد تجربته الناجحة الأخيرة التي كان يعتقد أنها ستكون شرارة انطلاقه.

مينا مسعود يشكو البطالة 

وقال مسعود، إن البعض كان يتخيل أن العروض ستنهال عليه للمشاركة في أفلام جديدة عقب نجاح فيلمه ، إلا أن ذلك ما لم يحدث حتى الآن، قائلًا «لم يطرق بابي أحد ولم أتلق اختبار أداء واحد حتى الآن».
 
وأدى مسعود دور علاء الدين في النسخة الحية من الفيلم، بعد اختياره من قبل شركة «ديزني» من بين الكثير من المنافسين لأداء هذا الدور منذ عام 2017.
 
وحظي مسعود بشعبية واسعة بعد عرض الفيلم، حيث أعرب الكثير من المشاهدين عن إعجابهم بدوره وأدائه لشخصية علاء الدين.

كل ما هو مميز تجدونه على و

لمشاهدة أجمل صور وفيديوهات الأناقة والمنوعات زوروا  و

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع مشاهير

لعشاق الجاز فجر حماسك بحضور حفل «جاميروكواي» بالعلا.. أسعار ورابط الحجز

إذا كنت تبحث عن وجهة مميزة لقضاء عطلة نهاية أسبوع مفعمة بالحيوية والمتعة؛ فعليك ألا تفوت حضور حفل «جاميروكواي» على مسرح المرايا في العلا ضمن مهرجان شتاء طنطورة.مدينة العلا السعودية.. وجهة...

لماذا ينجذب الرجال للمرأة «الكيرفي» ويتركون نساءً مثل ريهانا؟

تحدث الكثير من التقارير الإعلامية عن انفصال مُغنية البوب الأمريكية ريهانا عن صديقها الملياردير السعودي حسن جميل بشكل نهائي، بعد قصة حب استمرت لأكثر من ثلاث سنوات وتابعها الجميع من خلال الصور التي...