هدايا غير تقليدية وبأسعار بسيطة.. كيف تأسر قلب حبيبك؟

main image
10 صور
هدايا غير تقليدية وبأسعار بسيطة.. كيف تأسر قلب حبيبك؟

هدايا غير تقليدية وبأسعار بسيطة.. كيف تأسر قلب حبيبك؟

افكار هدايا غير تقليدية

افكار هدايا غير تقليدية

ساعة يد

ساعة يد

افكار هدايا رجالية غير تقليدية

افكار هدايا رجالية غير تقليدية

أن تأخذ زوجتك إلى مطعم تفضله أو تُفضل ما يقدمه من طعام، في عزومة عشاء ممتازة

أن تأخذ زوجتك إلى مطعم تفضله أو تُفضل ما يقدمه من طعام، في عزومة عشاء ممتازة

العطور المفضلة لدى الزوج أو الزوجة، أو قلادة ذهب مزينة تحمل قلب يمكن لمثل هذه الهدايا الغير تقليدية أن تقرب قلبين

العطور المفضلة لدى الزوج أو الزوجة، أو قلادة ذهب مزينة تحمل قلب يمكن لمثل هذه الهدايا الغير تقليدية أن تقرب قلبين

افكار هدايا غير تقليديه للرجال

افكار هدايا غير تقليديه للرجال

افكار هدايا رجالية غير تقليدية، يمكن أن تختاروا بينها

افكار هدايا رجالية غير تقليدية، يمكن أن تختاروا بينها

حقيبة لابتوب

حقيبة لابتوب

يمكن ايضًا للسيدات أن يقدمن لشريك حياتهن رابطة عنق هدية

يمكن ايضًا للسيدات أن يقدمن لشريك حياتهن رابطة عنق هدية

«تهادوا تحابوا».. مقولة ليست من فراغ، فإن تقديم الهدايا تعد أفضل وسيلة تحرك المياه الراكدة بين الأشخاص، إذا ما كان الأمر يتعلق بالزوجين، أو حتى بين الأصدقاء والأقارب، وعليك في النهاية أن تُميز إلى أي الأشخاص تعطي هديتك وأي هدية تناسب هذا أو ذاك، لذا يغتنم الرجال أوقاتاً معينة من العام لكي يهادوا زوجاتهم والعكس.
 
وعلى الأرجح هناك بعض الرجال يفضلون تبادل الهدايا في غير الأوقات المخصصة لذلك، لأن الأمر يكون له وقع خاص على النساء، لهذا يبحثون دائماً عن أفكار هدايا غير تقليدية وبأسعار بسيطة

أفكار هدايا غير تقليدية

أفكار هدايا غير تقليدية وبأسعار بسيطة، يبدو الأمر برمته صعباً أن تجد هدايا غير تقليدية وفي الوقت نفسه بأسعار بسيطة، فبعد مرور الأعوام تجد نفسك تأتي بعشرات الهدايا؛ فتقع في حيرة من أمرك عندما تنوي شراء هدية جديدة، فكيف أحصل على أفكار هدايا غير تقليدية، الأمر سهل مبدئياً لابد من أن نستعرض هنا الخيارات المتاحة للرجال وللنساء لكي يقدموها كهدايا لبعضهم البعض.
 
أفكار كثيرة لتقديم الهدايا
 
الهدايا التقليدية التى كانت تقدمها الزوجات للرجال، كانت عبارة عن زجاجة عطر، فهناك بعض الرجال كانوا على علم مسبق في معظم الأوقات بالهدايا التى سوف تردهم من زوجاتهم أو أقاربهم.
 
فعناء البحث عن هدايا غير تقليدية وبأسعار بسيطة، كان ينتهي بشراء العطور أو الإكسسوارات التي في حد ذاتها هدية جميلة، ولكنها تظل في النهاية هدايا تقليدية معروفة للجميع، وتخلو من المفاجأة والفرحة.

أفكار هدايا رجالية غير تقليدية

إذا كنت تبحثين عن هدايا غير تقليدية، فيمكن للزوجات أن يقدمن لأزواجهن هدايا غير تقليدية وتكون ذات منفعة كبيرة لهم على المستوى العملي، وتجعلهم يظلون يتذكرون زوجاتهم في كل مرة يرون فيها هذه الهدية أو يستخدمونها، وإليكم أفكار هدايا رجالية غير تقليدية، يمكن أن تختاروا منها: 
 
محفظة النقود تظل دائما الأفضل من بين الهدايا

ساعة يد 

يمكنك جلب ساعة يد قيمة مختارة من الماركات التى يفضلها زوجك، وأيضاً لعلك تعلمين جيداً أي الأشكال يُفضل، حيث إن هذه الهدية غير تقليدية وعملية في الوقت نفسه، وهو ما يفضله بالفعل أغلب الرجال.
 
لذا فإن تقديم هدية ساعة لزوجك يجعله أكثر رضاءً وفرحة، وسوف يتأكد من مدى اهتمامك به على المستوى العملي أيضاً وليس ما يستخدمه في المنزل فقط. 
 
ساعة اليد من الهدايا الأنيقة

حقيبة لابتوب

أيضاً يمكن أن تقدمي لزوجك حقيبة من أجل حمل اللابتوب، وتتحري جيداً أن تكون أنيقة ومناسبة، وأيضًا ذلك إذا لم يكن هو لديه واحدة بالفعل، أو أنه لديه حقيبة ولكن غير مناسبة لبعض ألوان ملابسه التى يفضل أن يرتديها دائماً.
 
فتعتبر تلك الهدية غير تقليدية وأنيقة وجذابة بالنسبة للرجال، وأيضاً تفيدهم في الحياة العملية، وهو ما يفضلونه طوال الوقت. 
 
حقيبة لاب توب من الهدايا القيمة

أفكار هدايا غير تقليدية للرجال

لازالت أفكار الهدايا غير التقليدية للرجال لم تنتهِ بعد، فإذا ما بحثت حولك على ما يريده شريك حياتك، سوف تصل في النهاية إلى العديد من الأشياء والمستلزمات التى يريدها للاستفادة بها في حياته العملية، ونقدم إليكم جزءاً آخر من أفكار هدايا غير تقليدية للرجال
 
كثرة الهدايا تجعلك تحتار في اختيار الجديد
 
يمكن أيضاً للسيدات أن يقدمن لشريك حياتهن رابطة عنق هدية، فسوف تكون في النهاية عملية ويعشقها الرجال، وحتماً ستتعلق بأفضل ما لديهم من ملابس، ويتذكرونكن وسوف يعلمون أصدقاءهم بتلك الهدية، فعليك أيتها الزوجة أن تختاري لزوجك رابطة عنق مناسبة وتأكدي أنها سوف تكون المفضلة لديه. 
 
ربطة العنق من الهدايا العملية
 
- الأدوات الرياضية، أيضاً تعد هدية مبتكرة وغير تقليدية، فإذا ما كان زوجك شخصاً رياضياً، يحرص دائماً على ممارسة الرياضة، فعليك أن تبحثي أي الرياضات يفضل عن الأخرى، ويمكنك تقديم أدوات رياضية جديدة ومبتكرة لكي يستعملها زوجك عندما يذهب إلى ممارسة رياضته المفضلة. 

أفكار هدايا غير تقليدية للزوج

يمكن للزوج أن يقدم لزوجته هدايا غير تقليدية، وفي الوقت نفسه تكون غير مرتبطة بمناسبة معينة، حيث إن المفهوم الثابت عن الهدايا، تم تفتيته مؤخراً مع التقدم الهائل الذي يشهده العالم في جميع المجالات، جعل معظم المفاهيم تغيرت بالنسبة إلى الجميع، فيمكن الآن أن يقدم الزوج لزوجته هدية غير مادية ولا يمكنها أن تحتفظ بها مع الوقت كما هو كان متعارفاً عليه في القديم، وإليكم تلك الأفكار غير التقليدية
 
أن تأخذ زوجتك إلى مطعم تفضله أو تُفضل ما يقدمه من طعام، في عزومة عشاء ممتازة، وتطلب لها أجود أنواع الطعام الموجود في المطعم، وتتحرى جيداً أن يكون هذا الطعام شهياً ومفضلًا لديها، فهذه أفضل أفكار الهدايا غير التقليدية للزوجين معاً.
 
ففي الوقت الذي قدمت إليها ما تعشقه وتفضله من الطعام، قضيتم ليلة رائعة لن تُنسى على الرغم من أنك لم تقدم إليها شيئاً تستطيع أن تحتفظ به. 
 
تناول وجبة في مكان شاعري يعد من الهدايا غير المتوقعة
 
يمكن أيضاً أن يتبادل الزوجان باقات من الورود، فهذه الهدية تصلح لأن تكون للزوج أو للزوجة، فعليكم أن تتبادلوها فإنها سوف تكون هدية رقيقة وغير تقليدية بسبب نسيانها كهدية أساسيةـ فالورود كانت وسيلة لتبادل الهدايا في الماضي، ولكنها ستكون الأنسب الآن كهدية غير تقليدية.
 
تظل باقات الورد من أفضل الهدايا غير التقليدية
 
العطور المفضلة لدى الزوج أو الزوجة، أو قلادة ذهب مزينة تحمل قلباً يمكن لمثل هذه الهدايا غير التقليدية أن تقرب قلبين، وفي نفس الوقت تكون هدية مناسبة للزوج أو الزوجة، ويمكنك أن تستغل الأوقات التى لا توجد بها مناسبات وتقديم هدية قيّمة لزوجتك، وثق أنها سوف تقدرك أكثر ولن تنسى هذا اليوم البتة. 
 
العطور من أفضل الهدايا غير التقليدية الجذابة
 
هناك بعض الهدايا غير تقليدية وتكنولوجية في نفس الوقت، فيمكنكِ تقديم كاميرا ديجتال لزوجك من أجل توثيق جميع اللحظات العائلية الفريدة لكما، وأيضاً من الممكن أن تكون تلك الهدية هي سماعات ديجتال الحديثة التى يفضلها الطرفان، أو تذاكر للسفر في المدينة التى تفضلها زوجتك.
 
فحتماً قالت لك في يوم ما أريد أن أذهب إلى تلك المدينة لقضاء ولو يوماً واحداً على الأقل، فستكون تلك هدية مناسبة ولن تُنسى.
 

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من غرائب ومنوعات