اعترض على توقفها عن الرقص.. رصاصة في وجه راقصة تفسد حفل زفاف في الهند (فيديو)

main image
في حفل زفاف بالهند، تراقصت وتمايلت هينا، رفقة أخريات من زميلاتها، إلى أن حلّ عليها التعب، فتوقفت عن الرقص، فإذا برصاصة يطلقها أحد الحضور صوب الراقصة، فتصيبها في وجهها بإصابة خطيرة، ليعم الحضور حالة من الحزن بدلاً من الفرح.
وتعود تفاصيل الواقعة، حينما ذهبت الراقصة الهندية هينا لأداء فقرة في حفل زفاف ابنة أحد الزعماء القرويين، بولاية أوتار براديش الشمالية في الهند، وفي لحظة ما، بعدما انتهى المطرب من أداء إحدى أغانيه، توقفت هينا عن الرقص للاستراحة.
 
ولكن توقف الراقصة الهندية الحسناء، التي تبلغ من العمر 22 عامًا، عن الرقص، لم يعجب بعض الحضور الذين طالبوها بالاستمرار في الرقص، لكنها لم تستجب لدعوتهم، فأطلق أحدهم النيران من سلاحه صوب هينا، لتصاب في وجهها بإصابة خطيرة، ويعم الحفل حالة من الحزن الشديد على جميع المعازيم.

إصابة الراقصة الهندية هينا كانت خطيرة للغاية، نقلت على إثرها إلى المستشفى، ليتبين للأطباء أن الرصاصة قد أصابتها في الفك، وسرعان ما استقرت حالتها الصحية وبدأت تتماثل للشفاء.

تظهر وتختفي كالأشباح.. قصة غريبة لقرية في أدغال الهند (صور)

ومن جانبها، أكدت قوات الشرطة الهندية أنها استمعت إلى أقوال شهود العيان في الواقعة، حيث أقرّ بعضهم بتعرفهم على من أطلقوا النار على هينا، مشيرين إلى أن أحدهم تربطه صلة قرابة بوالد العروس.

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من غرائب ومنوعات