ما هي السيارة التي طرحتها BMW لمنافسة CLA من مرسيدس؟

Series Gran Coupe 2 من BMW

تروج شركة BMW بشكل كبير لسيارتها الجديدة 2 Series Gran Coupe، والتي تطمح لأن تكون المنافسة بقوة لسيارات مرسيدس الجديدة من طراز CLA.
 

تصميم 2 Series Gran Coupe الجذاب

تبرُز في السيارة تصميمها الأنيق في الهيكل، مع تحليها بروح السيارة الرياضية، اتساقاً مع جسمها الانسيابي، وواجهتها الأمامية ذات الشبك العريض مع فتحات تهوية كبيرة.
 
Series Gran Coupe تم تصميم خلفيتها شبيهة بجناح هوائي مصغر، مع عجلات كبيرة ذات جنوط عريضة؛ لمنح السيارة الثبات اللازم على الطريق، ويتوفر منها نسخة 228i xDrive بسعر يبلغ 38 ألف دولار، والنسخة الرياضية M235i xDrive ابتداء من سعر 46 ألف دولار.
 
 
 

قدرات السيارة 

تأتي النسخة الأولى بمحرك تيربوتشارج  بـ4 أسطوانات وسعة لترين، وعزم يصل لـ228 حصاناً، وتبلغ سرعة الـ100 كيلو في الساعة من وضع الثبات خلال 6 ثوانٍ، وتحوي 8 مراحل سرعات أوتوماتيكية.
 
النسخة الرياضية M235i xDrive ، بها محرك 4 أسطوانات، مع عزم 301 حصان، وعلبة سرعة أوتوماتيكية من 8 مراحل، وتصل لسرعة 100 كيلو/س خلال 4.7 ثانية.
 

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع سيارات ومحركات

رالي داكار السعودية 2020 يصل مراحل الحسم.. بيرتهانسل يحسم المرحلة التاسعة

تواصل التشويق والإثارة في رالي داكار السعودية 2020، بعدما اقترب من مراحل الحسم والأمتار الأخيرة، حيث حسم السائق الفرنسي بيترهانسل المرحلة التاسعة من السباق، متقدماً بفارق 15 ثانية فقط عن الثاني...

تعرف على موقف متسابقي رالي داكار 2020 بالمملكة بعد انتصاف مراحله

بدأت اليوم الأحد، المرحلة السابعة من رالي داكار 2020، والذي يقام حالياً بالمملكة، بعد راحة حصل عليها المتسابقون أمس. المرحلة السادسة من رالي داكار 2020المرحلة السابعة ستكون في اتجاه وادي الدواسر...

كهربائية وتناسب الطرق الوعرة..بي إم دبليو تكشف عن دراجتها الجديدة (فيديو)

أزاحت العملاق الألماني BMW الستار عن أحدث دراجاتها الرياضية ذات المواصفات الحصرية التي تتبناها الشركة للمرة الأولى في تاريخها.بلمسات من «الساموراي».. شاهد دراجة Kenzo الناريةمواصفات...