مطعم بدبي يقدم وجبة سمك مغطاة بالذهب عيار 23.. وهذا سعرها «فيديو»

مطعم بدبي يقدم وجبة سمك مغطاة بالذهب عيار 23.. وهذا سعرها

وجبة سمك مغطاة بالذهب

سعر وجبة السمك المغطى بالذهب

مطعم «دورز فري غريل» في دبي

تتنافس الكثير من المطاعم حول العالم لتقديم أشهى الأطباق وأكثرها تميزاً لجذب مزيد من الزبائن، ذلك ما قام به أحد مطاعم دبي بتقديم وجبة سمك مغطاة بمادة الذهب القابل للأكل.

وجبة سمك مغطاة بالذهب

مطعم بدبي يقدم وجبة سمك مغطاة بالذهب عيار 23.. وهذا سعرها

ويعمد مطعم «دورز فري غريل» إلى الدمج بين المطبخ التركي والصيني في تقديم معظم أطباقه التي يتم تحضيرها بعناية شديدة للتتناسب مع جميع الأذواق.
 
وأضاف المطعم لمسته الخاصة على وجبة سمك يتم إعداداها باستخدام أوراق الذهب القابلة للأكل من عيار 23 قيراطاً، لتغطية سمكة من نوع «سيباس».
 
كما يستخدم المطعم العديد من المكونات في تجهيز السمكة من بينها الصوم والزنجبيل والعسل، ويتم نقعها لمدة 12 ساعة قبل الطهي حتى تقدم للزبائن بأفضل نكهة.

سعر وجبة السمك المغطى بالذهب

وحتى تحظى بالفرصة لتناول هذه الوجبة المميزة عليك أولاً دفع 230 دولاراً، للاستمتاع بتجربة أكل سمكة واحدة مغطاة بالذهب.
 
وبحسب تقرير لموقع «سي إن إن» فإن المطعم يحرص على تقديم أطباق متنوعة تروق لكل الأذواق والأشخاص، بعد إخضاعها لتعديلات عديدة قبل إضافتها لقائمة المأكولات.
 

 

كل ما هو مميز تجدونه على و

لمشاهدة أجمل صور وفيديوهات الأناقة والمنوعات زوروا  و

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع غرائب ومنوعات

الملايين من قناديل البحر تغزو شواطئ الفلبين بسبب كورونا (فيديو)

تعرضت شواطئ الفلبين للغزو الوردي من قبل الملايين من قناديل البحر الوردية التي فرضت سيطرتها على أجمل شواطئ البلاد، بعد أن أصبحت مهجورة من قبل البشر جراء حظر التجوال والإجراءات الاحترازية المرافقة...

خوفاً من كورونا.. شاهد أغرب طريقة لتعقيم الأشخاص في الهند «فيديو»

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يوثق أغرب طريقة للتعقيم من فيروس كورونا في مدينة بريلي بالهند لتجنب الإصابة بالمرض.لتجنب انتقال فيروس كورونا.. كيف يمكنك تطهير هاتفك؟طريقة غريبة...

بطريقة بسيطة.. كيف تصنع كمامتك الخاصة في 45 ثانية؟ «فيديو»

نشر المركز الأمريكي للسيطرة على الأمراض والوقاية، مقطع فيديو يوضح طريقة صنع كمامة الوجه من القماش، في مدة لا تزيد على 45 ثانية فقط.حفاظاً على صحتك.. الطريقة السليمة لارتداء الكمامة وحالات استخدامها...