بنت بـ 100 راجل.. طالبة مسلمة تنقذ حياة 100 من زملائها في أمريكا بهذا التصرف الشجاع (فيديو)

بنت بـ 100 راجل.. طالبة مسلمة تنقذ حياة 100 من زملائها في أمريكا بهذا التصرف الشجاع (فيديو)

أنقذت مسلمة في ولاية ويسكونسن الأمريكية نحو 100 طالب من الموت، حينما قامت بردة فعل بطولية تجاه طلاب المدرسة الثانوية بالولاية الأمريكية، بعد سماع إطلاق نار على إثر طعن طالب (16 عاماً) لأحد الضباط.
كانت بداية الواقعة يوم الثلاثاء الماضي، حينما عمت الفوضى المدرسة الثانوية بولاية ويسكونسن الأمريكية، على إثر طعن طالب، يبلغ من العمر 16 عاماً، لأحد الضباط بالمدينة، وهو ما نتج عنه حالة فوضى كبيرة.
 
بعد سماع دوي إطلاق النار هرع العديد من الطلاب للاختباء، وكان أقرب مكان لهم في الجهة المقابلة للمدرسة، حيث المسجد المخصص لإقامة الصلاة لمسلمي المنطقة، وأسرعوا إلى هناك ولكن لسوء حظهم كان باب المسجد مغلقاً.
وإذ فجأة يظهر طوق النجاة للطلاب، فتاة شجاعة تدعى دعاء أحمد، طالبة مسلمة تدرس في مدرسة أشكوش، تسرع إلى باب المسجد المغلق تمكنت من إدخال الرقم السري، وفتحت الباب وظلت في الخارج حتى ضمنت دخول نحو 100 طالب إلى المسجد.
 
ردة الفعل الشجاعة للطالبة المسلمة حازت على إعجاب العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد تصرفها البطولي، وتداولوا مقطع الفيديو على نطاق واسع عبر منصات التواصل الاجتماعي.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع غرائب ومنوعات

كرم السعوديين.. مزحة مواطن مع شاب تدفعه لمنحه سيارة هدية «فيديو»

في مشهد يجسد جود وكرم السعوديين وتقديرهم لبعضهم، أهدى أحد المواطنين سيارة فاخرة لشاب كان يقود مركبة صغيرة وغريبة.هدية من رجل أعمال سعودي للبطل مقتحم النيران بسيارته لإنقاذ منزل جيرانه (فيديو)مزحة...