أفضل ماركات أحذية رجالي 2019.. أحد التصاميم يدلك القدمين

أفضل ماركات أحذية رجالي 2019.. تعرف على أجود التصاميم

الأحذية الرسمية من الأمور التي لا يمكن الاستغناء عنها في خزانة أي رجل

لا يوجد رجل لا يحتاج إلى أحذية رياضية

الحذاء من القطع التي يجب انتقائها جيداً كي تظهر في أفضل صورة

الأحذية الرياضية تسمح لك بحرية التحرك

يوجد تشكيلات متنوعة من الأحذية الإيطالية

الأحذية الرياضية توفر لك أكبر قدر من الراحة

ظهرت أحذية تركية أنيقة في السوق حققت شعبية كبيرة

الأحذية الكلاسيكية من القطع التي تزيدك أناقة

عليك تحري الدقة أثناء اختيار الحذاء

الحذاء من القطع التي يجب انتقاؤها جيداً كي تظهر في أفضل صورة، فهو قطعة أصلية عليك اختيارها بما يضمن لك أن تبدو شديد الأناقة، وتوفر الراحة لقدميك، لأنه كما يقولون راحة الجسم تبدأ من القدمين.
 
توجد ماركات وعلامات تجارية كثيرة تقدم أحذية ذات جودة عالية وأنيقة ومميزة، وفي ما يلي نستعرض بعضها..
 
أحذية رجالية رسمية
 
 
الأحذية الرسمية من الأمور التي لا يمكن الاستغناء عنها في خزانة أي رجل، وفي ما يلي نستعرض مجموعة من ماركات الأحذية الرسمية..
 
 
أحذية ألدو
 
إذا كنت تبحث عن حذاء  كلاسيكي مميز مصنوع من أجود أنواع المواد وبسعر معقول نسبياً، فإن أحذية ألدو سوف تكون مثالية بالنسبة إليك، بنعلها المطاطي المدمج وجلدها اللامع والذي يجعلك تظهر في إطلالة أنيقة ومميزة.
 
 
أحذية Magnanni
 
ماركة إسبانية تتميز بتصاميمها المميزة وجلدها المتين، وتقدم مجموعة من الأحذية الكلاسيكية ذات التصاميم المميزة والألوان المختلفة ويتم صناعتها يدوياً في مقر الشركة في إسبانيا.
 
أحذية جرنسون
 
علامة تجارية بريطانية مُتخصصة في الأحذية الكلاسيكية ويعود تاريخها إلى القرن التاسع عشر، إذ تم تأسيسها في عام 1866.
 
وتقدم مجموعة مميزة من الأحذية الكلاسيكية المميزة المصنوعة من الجلد الأسود، وذات كعب عالٍ.
 
 
أحذية هوجو بوس
 
من أشهر العلامات التجارية في العالم، وتقدم أحذية استثنائية سوف تبقيك دائماً في مظهر رائع ومميز.
 
وتتميز أحذيتها بأنها مصنوعة من الجلد المتين، كما أنها مُريحة لأنها تحتوي على وسائد مُبطنة.
 
أحذية رجالية رياضية
 
 
 
لا يوجد رجل لا يحتاج إلى أحذية رياضية، والتي تجعله يشعر بالراحة وتسمح له بحرية التحرك والانتقال من مكان إلى آخر، وفيما يلي نستعرض بعض أشهر الأحذية الرياضية:
 
نايك
 
تأسست هذه الشركة المتعددة الجنسيات في سبتمبر 1969، وأصبحت إحدى الشركات المُهيمنة على سوق الأحذية في الولايات المتحدة.
 
وأثبتت على مدار التاريخ أنها واحدة من أفضل العلامات التجارية المتخصصة في تصنيع الأحذية الرياضية في العالم.
 
تُباع أحذية "نايك" الرياضية في جميع أنحاء العالم، وتواصل تحقيق النجاح بتقديم أحذية رياضية ذات تصاميم أنيقة وتوفر الراحة والتحرك بحرية.
 
 
 
 
أديداس
 
تقوم هذه الشركة متعددة الجنسيات، مقرها ألمانيا، بتصميم وتطوير المنتجات الرياضية مثل الأحذية والملابس والإكسسوارات، وتعتبر من أهم وأكبر الشركات المُنتجة للأدوات الرياضية بصفة عامة والأحذية بصفة خاصة.
 
تُباع منتجات أديداس في جميع أنحاء العالم، ونجحت كذلك في إحياء تقديم الأحذية الرياضية الكلاسيكية.
 
 
 
برادا
 
علامة تجارية شهيرة وتحظى بشعبية كبيرة في جميع أنحاء العالم، والسبب وراء ذلك هو أنها تقدم تصاميم أحذية رياضية شديدة الأناقة تجمع بين العملية والكلاسيكية، ما جعل كثيرين يتهافتون على شرائها.
 
تيمبرلاند
 
قد تكون تيمبرلاند من أفضل العلامات التجارية التي تقدم أحذية رياضية، ويرجع ذلك إلى أنها تُصنع أحذية متينة وذات جودة عالية، إضافة إلى أنها أنيقة ومميزة.
 
 
أحذية رجالية طبية
 
في بعض الأحيان نكون في حاجة إلى أحذية طبية تمد أرجلنا بالراحة، وتقينا من الإصابة بالأمراض في الأوقات التي نكون فيها مُضطرين إلى ارتداء الأحذية فترات طويلة للغاية.
 
أحذية كومفورتر
 
تعد أحذية "كومفورتر" من أكثر الأحذية الطبية انتشاراً في العالم، وهذا لأنها تتميز بقدرتها على دعم منطقية القدمين والكاحل، ما يجعلها مثالية لمرضى العمود الفقري، ومن يعاني من مشكلات في الساق والقدم، علاوة على قدرتها على دعم ثبات القدمين وتجنب الانزلاق، كما أنها تتلاءم مع شكل القدم، وتتميز بتصاميمها العصرية والأنيقة.
 
 
أحذية كروكس
 
واحدة من أشهر الماركات التجارية التي تقدم الأحذية الرياضية والمريحة، كما أنها من أفضل صانعي الأحذية الطبية في العالم، وتتميز بتصاميم أحذيتها وألوانها العصرية، وتقديم موديلات خاصة لكبار السن تلبي احتياجاتهم وتوفر لأقدامهم العناية التي يحتاجون إليها.
 
أحذية كتكوه
 
ماركة أحذية يابانية شهيرة ومميزة تتمتع بمواصفات خاصة، فقد تم تزويد الحذاء بحبيبات ذات تكنولوجيا معينة تقوم بتدليك القدمين باستمرار لتخفيف الشعور بالألم.
 
 
أحذية رجالية تركية
 
وتقدم بعض الشركات التجارية التركية تشكيلات مميزة من الأحذية، ومنها ما يلي:
 
أحذية ديسا
 
تأسست الشركة في إسطنبول في مطلع السبعينيات، وحققت نجاحاً كبيراً؛ ما ساعد على فتح مكتب خاص بها في نيويورك في عام 1986، وباتت الشركة الآن تُصنّع الأحذية والملابس والإكسسوارات.
 
 
أحذية CABANI
 
تقدم هذه الشركة مجموعة كبيرة وضخمة من الأحذية الأنيقة والمميزة، كما أنها أصبحت من أشهر العلامات التجارية الخاصة بتصنيع الأحذية في تركيا.
 
أحذية geno&wald
 
من العلامات التجارية الشهيرة في عالم صناعة الأحذية التركية، وتقدم تشكيلة كبيرة من الأحذية التي تُصنع من أفضل أنواع المواد.
 
أحذية رجالية إيطالية
 
 
يحظى صنّاع الأحذية الإيطاليين بسمعة طيبة، وحققوا نجاحاً ساحقاً بتقديم الأحذية المصنّعة يدوياً، وفيما يلي نستعرض أشهر ماركات الأحذية الإيطالية..
 
بونتوني
 
تقع مصانع هذه الأحذية بالقرب من الساحل الشرقي لإيطاليا وتنتج فقط ما بين 9 إلى 12 حذاءً في اليو. ويستغرق إعداد زوج واحد من هذه الأحذية ما يصل إلى 13 أسبوعاً، إذ يتم تفصيلها وإعدادها بأفضل الطرق.
 
وتعد هذه العلامة التجارية من أرقى العلامات التجارية وأفضل من يُقدم أحذية إيطالية، كما أنها لا يحصل عليها إلا كبار رجال الأعمال، والمسؤولين وصفوة المجتمع في جميع أنحاء العالم.
 
إيس ماركس
 
بالرغم من تأسيسها في عام 2012، فإنها تعد من أفضل العلامات التجارية لصناعة الأحذية الإيطالية عالية الجودة، علاوة على ذلك فإن الأحذية التي تصنعها تُباع في جميع أنحاء العالم.
 
تُصنع هذه الأحذية يدوياً، ولا يمكن شراؤها إلا عبر موقعهم الإلكتروني.
 
 
سانتوني
 
أسسها أندريا سانتوني في عام 1975، ويدير العلامة التجارية الرائدة في الأحذية الإيطالية ابنه جوزيبني.
 
تعد هذه العلامة التجارية من الأشهر في العالم، وتقدم أرقى وأجمل الأحذية في العالم.
 
 باولو سكافورا
 
تتم أعمال باولو سكافورا خارج مدينة نابولي، وجرى تأسيسها عام 1956، وتديرها عائلة سكافورا، وتقدم هذه العلامة التجارية أحذية ذات جودة عالية بأسعار معقولة.
 
علاوة على ذلك فإن أحذيتهم المُفصلة يدوياً تبدأ بسعر 2000 دولار، ويستغرق تصنيعها ما بين 4 إلى 6 أسابيع فقط.
 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع أناقة الرجل